قيادة الكتلة الإسلامية تزور لجان الارشاد في الجامعات

15 تشرين أول / أغسطس 2021

الكتلة الإسلامية_قطاع غزة

زار وفد قيادي من الكتلة الإسلامية في قطاع غزة لجان الاستقبال والارشاد الخاصة بطلبة الثانوية العامة في الجامعات، وترأس الوفد م. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين وأعضاء الهيئة الإدارية العامة للكتلة الإسلامية وأعضاء مجلس الجامعات.

وأوضح م. محمد فروانة ان الجولة تهدف إلى الاطمئنان على سير العمل في حملة الاستقبال وإرشاد الطلبة داخل الجامعات والكليات، وقال "اليوم نحن ننفذ وعدنا لطلابنا بأن نكون معهم لحظة بلحظة وفي كل مرحلة يمروا بها، وسنمضي قدمًا في مشاريعنا المتميزة والهادفة".

وأشار فروانة إلى أن حملة الإرشاد والاستقبال تأتي بالتزامن مع اللقاءات الخاصة بكيفية اختيار التخصص والتعريف بالحياة الجامعية في المناطق، والتي تهدف إلى تذليل الصعاب والاجابة عن الأسئلة التي تجول في خاطر الطالب حول الحياة الجامعية، مضيفاً " نستضيف أكاديميين وتربويين في هذه اللقاءات ونفسح المجال لكل الطلاب للاستفسار والحصول على الاجابات.

يذكر بأن الكتلة الإسلامية في كل عام تنفذ سلسلة من المشاريع المنهجية واللامنهجية لطلاب مرحلة التوجيهي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتي تلاقي اقبالًا واستحسانًا من الطلاب والمدرسين.

0U2A9850 (نسخ) 0U2A9853 (نسخ) 0U2A9866 (نسخ) 0U2A9875 (نسخ) 0U2A9919 (نسخ) 0U2A9978 (نسخ) الريادي المناظر-Recovered-Recovered-Recovered-Recovered copy (نسخ)
انشر عبر

متعلقات