الكتلة الإسلامية تطلق حملة تهانينا لزيارة أكثر من 10000 طالب توجيهي

03 أيلول / أغسطس 2021

.
.

الكتلة الإسلامية_قطاع غزة

أطلقت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة الحملة الأضخم لزيارة الناجحين في الثانوية العامة، وجاء الإعلان عن خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته أمام منزل الطالب سليمان أحمد أبو جريبان الحاصل على المركز الأول على الوطن في اختبارات الثانوية العامة للفرع العلمي.

تحدث خلال المؤتمر م. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية معلنًا عن إطلاق سلسلة من المشاريع الخاصة بالطلاب الناجحين والمتفوقين، وأوضح بأن أبرز هذه المشاريع "حملة تهانينا" وقال:" نزور في هذا العام أكثر من 10000 طالب مهنئين لهم على هذا الانجاز"، وأضاف بأن الكتلة أنهت الاستعدادات والترتيبات لتكريم الطلاب المتفوقين في كافة مناطق قطاع غزة.

من جانبه أفاد أ. سعيد اللقطة مدير المكتب الإعلامي للكتلة الإسلامية بأن الزيارات بدأت بمشاركة قيادة حركة حماس وأعضاء المكتب السياسي وأعضاء المجلس التشريعي وقيادة الكتلة الإسلامية، واستهلت الوفود الزيارات بزيارة منزل الشهيد المجاهد أ.د. جمال الزبدة.

وأضاف اللقطة بأن العمل على تنفيذ المشاريع الخاصة بطلاب الثانوية العامة تستحوذ على اهتمام كبير لدى قيادة الكتلة وقيادة الحركة، وقال" كما في كل عام ستسعى الكتلة لعدم حرمان أي طالب من حقه في استكمال دراسته الجامعية".

انشر عبر

متعلقات