استقبال طلاب الثانوية العامة في محافظة خانيونس في اليوم الأول للاختبارات

24 تشرين أول / يونيو 2021

SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٤٤٢٠
SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٤٤٢٠

الكتلة الإسلامية خانيونس

استقبلت الكتلة الاسلامية في محافظة خانيونس اليوم الخميس 24/6/2021   نحو 3000 طالب من طلاب الثانوية العامة المتوجهين لتأدية أولى امتحاناتهم النهائية للعام الدراسي 2020 – 2021 م بتقديم زجاجات الماء ومذكرة أدعية ونصائح للامتحانات، وذلك قبيل دخول الطلبة لقاعات الامتحانات النهائية.

وأكد أ. محمد المصري مسئول الكتلة الإسلامية في محافظة خانيونس ، أن كتلته تسعى لتقديم كل ما يسهل على الطلاب في مسيرتهم التعليمية متمنيين لهم النجاح والتفوق في اجتياز الإختبارات النهائية في الثانوية العامة .


وأفاد المصري أن الكتلة الاسلامية قدمت خلال العام العديد من المشاريع الطلابية المميزة التي ساندت خلالها طلبة الثانوية العامة في دراستهم في سبيل الارتقاء بهم والوصول لأفضل النتائج وتحصيل أعلى الدرجات.

كما وعبر المصري عن تمنياته لكافة الطلاب بالتفوق والتقدم في حياتهم الدراسية وتحصيل أعلى الدرجات، مؤكدا على أن العلم والمعرفة هما السلاح الأقوى الذي تحتاج إليه المجتمعات من أجل محاربة قوى الظلم والجبروت وتحرير فلسطين من دنس الاحتلال، حاثا الطلاب على الجد والاجتهاد من أجل الوصول إلى أسمى وأعلى الدرجات.

SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١١٠٦٢٧ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١١٠٦١٢ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٤٢١٥ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٣٥١٧ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٣٩٥٥ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٤١٥٠ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٤٥٢٠ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٣٩٣٢ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٤٤٢٠ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٤٤١٤ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٤٢٤٨ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٤٣٠٠ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٤٥٤٩ SAVE_٢٠٢١٠٦٢٤_١٠٤٥٣٥
انشر عبر

متعلقات