بالتعاون مع مؤسسة إبداع

الكتلة الإسلامية تختتم البرنامج التدريبي "الريادي المناظر"

13 أيلول / أبريل 2021

الريادي المناظر
الريادي المناظر

الكتلة الإسلامية_قطاع غزة

اختتمت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة البرنامج التدريبي "الريادي المناظر" الذي عقدته بالتعاون مع مؤسسة ابداع للتنمية البشرية بحضور م. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية ود. عبد اللطيف القانوع الناطق باسم حركة حماس ود. أدهم البعلوجي رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع.
وتحدث م. محمد فروانة بكلمة عن دور الكوادر الواعية في هذه المرحلة الحساسة والمهمة في تاريخ القضية الفلسطينية، و أهمية هذا البرنامج في تعزيز دور الشباب وتطوير قدرات طلاب الجامعات بشكل خاص مما يساهم في نشر الوعي بكل ما يدور في العالم بشكل عام والمحيط الإقليمي بشكل خاص.

وأكد د. عبد اللطيف القانوع على أهمية صقل الذات من خلال تطوير الشباب لقدرتهم في مثل هذه البرامج التدريبية التي تكسبهم معرفة وخبرة، ودراسة الواقع السياسي للقضية الفلسطينية، وقال "واجب علينا نحن الشباب أن نفهم قضيتنا وما يحيط بها لنكون على قدرين مواجهة المحاولات الساعية لطمس الهوية والقضية الفلسطينية".
وفي كلمة ألقاها د. أدهم حسن البعلوجي رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب متحدثًا عن دور المؤسسة في دعم هذه المشاريع التي تهدف إلى تدريب كوارد قيادية شابة. 

واختتم البرنامج بمحاضرة عن لغة الجسد وأهميتها لفهم سلوك المحاور ألقاها الصحفي أ. هاني المغاري، واشتملت المحاضرة على تدريب عملي لكافة المشاركين في الدورة التدريبية.

يذكر بأن الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أطلقت البرنامج التدريبي مطلع شهر الماضي بمشاركة أكثر من 100 طالب جامعي واشتملت على العديد من المحاضرات المتنوعة، 

photo_2021-04-13_13-18-38 photo_2021-04-13_13-18-35 photo_2021-04-13_13-18-33
انشر عبر

متعلقات