الكتلـة الإسـلامية شرق غزة تطلق مشروع الملزمة المجانية لطلاب الثانوية العامة

الكتلـة الإسـلامية شرق غزة تطلق مشروع الملزمة المجانية لطلاب الثانوية العامة

21 كانون أول / نوفمبر 2020

undefined
undefined


أطلقت الكتلة الإسلامية شرق غزة صباح اليوم الخميس خلال حفل مهيب احتضنته مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية مشروع التصوير المجاني لطلاب الثانوية العامة عبر توزيع ملزمة الكامل في الرياضيات على جميع طلاب الثانوية العامة في شرق غزة.

حضر حفل إطلاق المشروع كل من أ. مازن نور الدين مدير التربية والتعليم شرق غزة، د. جواد الشيخ خليل مدير الدائرة الفنية بالمديرية، مدير المدرسة أ. جميل الحرازين، أ. محمد اسليم مدير الكتلة الإ.سلامية شرق غزة، أ. إسماعيل لبد مسئول ملف المدارس الثانوية، د. محمود أبو زرينة مسئول المدارس الإعدادية.

في كلمته أثنى أ. مازن نور الدين على مشاريع الكتلة الإ.سلامية الداعمة والمساندة لدور المديرية في خدمة الطالب، وأشاد بفكرة المشروع وما تمثله من أهمية للطالب، وأكد على ضرورة التزام الطلاب والهيئات التدريسية بالإجراءات الوقائية تفاديا للإصابة بفيروس كورونا.

بدوره أكد أ. إسماعيل لبد أن هذا المشروع يأتي إيمانا بدور الكتلة الريادي في خدمة الطالب والوقوف إلى جانبه لا سيما في مرحلة التوجيهي، وأضاف أن هذا المشروع سيستفيد منه قرابة 1500 طالب من خلال توزيع الملزمة المجانية على جميع الطلاب بلا استثناء، واختتم كلمته بالتأكيد على استمرار الكتلة في عطائها وواجبها ودورها الواعي والمسئول في خدمة المسيرة العلمية في المنطقة.

كما أشاد أ. جميل الحرازين مدير مدرسة جمال عبد الناصر بجهود الكتلة الإسلامية في الوقوف بجانب المدرسة أثناء جائحة كورونا، وتوجت هذه المبادرات بمشروع الملزمة المجانية الذي يعبر عن مدى شمولية رسالة الكتلة الإسلامية في خدمتها للطالب ومساندته في كل المستويات.

وفي الختام قام الوفد بتوزيع الملازم على الطلاب في الفصول الدراسية، حيث عبروا بدورهم عن شكرهم للكتلة على هذا المشروع وتمنياتهم باستمرار هذه المشاريع الخدماتية للطلاب.

الكتلة الإسلامية شرق غزة

انشر عبر

متعلقات