ضمن المشاريع الخدماتية

الكتلة الإسلامية في جامعة غزة تطلق مشروع التخفيض على جميع مستلزمات المساقات العملية

14 تشرين ثاني / نوفمبر 2020

حملة التخفيضات
حملة التخفيضات

الكتلة الإسلامية جنوب غزة

أعلنت الكتلة الإسلامية في جامعة غزة عن إطلاقها حملة جديدة من التخفيضات لطلاب التخصصات العملية، جاء هذا الإعلان عبر جميع صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالكتلة الإسلامية في المنطقة.

وأوضح أ. محمد الغف مسؤول ملف الجامعات في المنطقة أن هذه الحملة تأتي استكمالًا للحملات التي أطلقتها الكتلة الإسلامية في الجامعة منذ بداية العام الدراسي الجديد وخاصة بعد عودة التعليم الوجاهي، ونوه الغف إلى أن السعي الدائم من الكتلة الإسلامية لتوفير هذه المستلزمات يأتي في إطار الحرص على التخفيف عن كاهل الطالب وتوفير المستلزمات التي تعينه على المضي قدمًا في طريق العلم والتعلم، ولا يكون المال عائقًا في وجهه.

وقال: " تم توفير أهم المستلزمات الخاصة بالتخصصات العملية وتشمل الحملة المعدات الهندسية والطبية وبعض معدات الوقاية في المعامل التعليمية"، وأضاف سنعمل على الاستمرار بتوفير حملات مشابهة قدر الإمكان خلال الفصل الدراسي الحالي والقادم.

وقد أشاد د. أحمد أبو حليمة نائب الشؤون الإدارية في الجامعة بجهود الكتلة الإسلامية في الجامعة، مثنيا على تفانيها في خدمة الطلاب، داعيا إياها إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل توفير ما أمكن من المستلزمات الجامعية.

انشر عبر

متعلقات