لتباحث سبل التعاون

الكتلة الإسلامية في محافظة رفح تزور الكلية العربية للعلوم التطبيقية

05 كانون أول / أكتوبر 2020

3
3

محافظة رفح

زار وفد من قيادة الكتلة الإسلامية بمحافظة رفح يوم الأحد 4/ 10إدارة الكلية العربية للعلوم التطبيقية ، وكان في استقبالهم نائب عميد الكلية للشئون الأكاديمية و الإدارية الدكتور أحمد روحي عواجة ، وعدد من أعضاء الهيئة الادارية للجامعة .


وضم وفد الكتلة أ.سيف الدين إبراهيم أبو محروق مسئول ملف الجامعات بالمحافظة وعدد آخر من كوادر الكتلة الاسامية بالمحافظة


وجرى خلال الزيارة بحث سبل التعاون المشترك بين الكتلة وإدارة الكلية بما يخدم مصلحة الطالب ويخدم المسيرة التعليمية، كما استعرض أبو محروق رزمة من الأنشطة الطلابية التي تنوي الكتلة تنفيذها خلال الفصل وأبرزها الأنشطة الخدماتية.

كما وناقش الوفد الزائر مشكلة التسجيل والتعارضات وإغلاق الشعب في الكلية، وطالبوا إدارة الكلية بتسهيل الإجراءات الأكاديمية على الطلاب ، إضافة لبحث اليات تسهيل الجوانب المادية على الطلاب خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشها الطلاب وذويهم في هذه الأيام .


وبدوره عبر عميد الكلية عن سعادته بالزيارة ، ووجه الشكر للكتلة الإسلامية وكوادرها على جهودهم الملموسة والمبذولة في العمل الطلابي ودعاهم للمضي قدماً في خدمة الطلاب وتقديم يد العون لهم ، مؤكدا على أن الجامعة ستعمل قصارى جهدها في التيسير على الطلاب وتقديم كل ما يساهم في تذليل مسيرتهم العلمية .

1 2 3 5 6 7 4
انشر عبر

متعلقات