الجامعة الإسلامية تعلن بدء الدوام الجزئي ببعض الدوائر والعمادات بدءاً من الأحد

27 تشرين أول / سبتمبر 2020

الجامعة الإسلامية في غزة
الجامعة الإسلامية في غزة

الكتلة الإسلامية_قطاع غزة

أعلنت الجامعة الإسلامية بغزة أمس السبت، بدء الدوام الجزئي المحدود في القبول والتسجيل والدائرة المالية وعمادة شؤون الطلبة ودائرة صندوق الطالب وعمادة الدراسات العليا والمكتبة المركزية.

وأضافت في بيان صحفي: أنه نظرًا لحاجة عدد من الطلبة والخريجين لإنجاز معاملاتهم واستلام شهاداتهم واستكمال إجراءات التسجيل وغير ذلك، وأخذًا بعين الاعتبار للظروف الصحية الطارئة، وحفاظًا على سلامة الطلبة والجمهور؛ تعلن الجامعة الإسلامية بغزة عن بدء الدوام الجزئي المحدود في القبول والتسجيل والدائرة المالية وعمادة شؤون الطلبة ودائرة صندوق الطالب وعمادة الدراسات العليا والمكتبة المركزية بهدف تقديم الخدمات الأساسية للطلبة.

وأكدت أنه سيكون ذلك مع الأخذ بالاعتبار، التزام الطلبة بكل التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة والجهات المختصة بشأن استخدام الكمامة والتباعد وعدم المصافحة وغير ذلك، ومغادرة الجامعة فور الانتهاء من الحصول على الخدمة.

وشددت على أهمية الحضور للجامعة للحصول على الخدمة التي لا يمكن الحصول عليها إلكترونيًا، فيما ستعمل الجامعة على الأخذ بكل الاحتياطات اللازمة لضمان صحة وسلامة الطلبة المراجعين.

ويبدأ الدوام الطارئ من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا اعتبارًا من اليوم الأحد 27/9/2020م، طيلة أيام الأسبوع باستثناء أيام الخميس والجمعة والسبت.

وينطبق كل ما ورد في الإعلان على مقر الجامعة الرئيس وفرع الجامعة في جنوب القطاع.

انشر عبر

متعلقات