توجيهي 2020

فروانة: من بداية العام الدراسي بدأنا مع الطالب وحتى اليوم وسنشاركه فرحة النجاح بإذن الله

30 تموز / مايو 2020

رئيس الكتلة الإسلامية أ. محمد فروانة خلال استقبال طلاب الثانوية العامة أثناء توجههم لقاعات الاختبارات
رئيس الكتلة الإسلامية أ. محمد فروانة خلال استقبال طلاب الثانوية العامة أثناء توجههم لقاعات الاختبارات

الكتلة الإسلامية_قطاع غزة

اللقطة: ما يهمنا راحة الطالب والتركيز على التفوق لأنهم جيش التحرير القادم

مع ساعات الصباح الأولى لليوم السبت 30/5/2020م انطلق أكثر من 78 طالب وطالبة للبدء بتقديم امتحان الانجاز، وعلى وجه استثنائي هذا العام يتقدم الطلبة للامتحانات مع تنفيذ إجراءات السلامة والوقاية وبإشراف تام من وزارة التربية والتعليم.

وكان للكتلة الإسلامية تواجد واضح في هذا العام مع الطلبة منذ بدابته، ورغم ظهور أزمة الفيروس المستجد كوفيد-19 إلا أنها استمرت في تقديم خدماتها وتحويلها إلى العمل الإلكتروني.

نحن معهم منذ البداية

وأكد أ. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أن الكتلة تعمل منذ بداية العام الدراسي على توفير كل سبل الراحة للطلبة، وقال:" كنا مع طلابنا منذ بداية العام بالاستقبال ثم المتابعة مع وزارة التربية والتعليم في كافة التفاصيل و مشروع توفير رسوم الاستمارة للطلاب المحتاجين، وحتى وصلنا إلى التعليم الإلكتروني ودروس المراجعة النهائية واليوم كنا معهم منذ الصباح نخفف عنهم ونشاركهم بدء الامتحانات وسنكون معهم كما في كل عام وهم فرحون بإنجازهم".

وأضاف: " سنلتقي بهذه الكوكبة القوية من أبناء شعبنا في قاعات المحاضرات الجامعية، لأننا على يقين بأن خدمة الطالب هي عبادة نتقرب بها إلى الله عز وجل، والكتلة الإسلامية أخذت على نفسها عهدًا وموثقًا أن تبذل كل ما بوسعها لتوفر للطالب سبل الراحة والتفوق".

جيش التحرير القادم

وفي حديث خاص مع أ. سعيد اللقطة مدير المكتب الإعلامي والناطق باسم الكتلة الإسلامية قال: " إننا اليوم نرى بأعيننا إنجاز طلابنا الذين واجهوا في هذا العام الصعاب بعد سيطرت إجراءات الوقاية من فيروس كورونا على الوضع العام الذي دعا المؤسسات التعليمية للتوجه للتعليم الإلكتروني بديلا عن التعليم النظامي".

وأضاف:" هذا الجيل الذي استطاع أن يكون على مقاعد الاختبارات النهائية اليوم جدير بالثقة، وما يهمنا الآن راحة الطالب والتركيز على التفوق لأنهم جيش التحرير القادم."

يذكر أن الكتلة الإسلامية تعمل منذ بداية جائحة كورونا تسعى للتواصل مع الطلاب وتوفير ما يمكن من خدمات تعليمية وصحية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة.

انشر عبر

متعلقات