بالصور: الكتلة بغرب غزة تنظم وقفات طلابية رفضا لقرار ضم الضفة والأغوار

20 تشرين ثاني / مايو 2020

659
659

الكتلة الإسلامية - غرب غزة

نظمت الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة 5 وقفات طلابية بمناطقها الفرعية المختلفة تنديداً واستنكاراً ورفضا لقرار الاحتلال الصهيوني ضم الضفة الغربية والأغوار تحت سيطرته.

وعقدت الوقفات بأماكن مختلفة من منطقة غرب غزة منها وقفة أمام المسجد الأبيض في الشاطئ الجنوبي ووقفة أمام مسجد أحمد ياسين في الشاطئ الشمالي، ووقفة أمام مفترق أمان بشارع الجلاء بحي الشيخ رضوان ووقفة في ساحة الجندي المجهول بمنطقة الرمال، ووقفة أمام مسجد عمر بن الخطاب بمنطقة عباد الرحمن.

وشارك في الوقفات العشرات من الطلاب والمواطنين المعلنين عن استنكارهم ورفضهم الشديد لهذه القرارات التعسفية التي تساهم في زيادة رقعة الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية وانتهاك حقوق الشعب الفلسطيني بأراضيه وممتلكاته مما يخالف كافة القوانين والأعراف والاتفاقيات الدولية.

بدوره أكد أ. محمد فرج الغول القيادي بحركة حماس الذي شارك بوقفة الكتلة الإسلامية بمنطقة الشاطئ الجنوبي على رفض الشعب الفلسطيني كل مؤامرات الاحتلال الصهيوني وانتهاكاته المستمرة لحقوق الشعب الفلسطيني، مؤكداً على أن الاحتلال الصهيوني لا يعرف إلا لغة القوة فهي الوسيلة الانجع التي تساهم في ردع المحتل وتجبره على وقف سياساته الهمجية.

وطالب الغول السلطة الفلسطينية في الضفة وعلى رئسها الرئيس محمود عباس بالتنصل من كل الاتفاقيات الزائفة التي تم توقيعها مع المحتل، ووقف التنسيق الأمني، ورفع دعاوى قضائية على هذا المحتل الغاصب أمام الامم المتحدة وفى كافة المحافل الدولية لما قام وما زال يقوم به من انتهاكات لكل مناحي الحياة الخاصة بالشعب الفلسطيني.

وأكد الغول أن الشعب الفلسطيني لن ينحني ولن يركع أمام كل المؤامرات الصهيونية وسيبقى يدافع عن أرضه بكل ما أوتي من قوة، مشدداً على أن العودة وتحرير الأرض والمقدسات سيكون قريباُ على أيدي المجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة الغربية.

 

لمشاهدة ألبومات الصور اضغط على اسم المنطقة

yes  وقفة الشاطى الجنوبى 

yes  وقفة الشاطىء الشمالى 

yes  وقفة الرمال 

 

 

 

 

انشر عبر

متعلقات