الكتلة تفتتح دورة تدريبية للقائمين على أكاديمية صناع المجد 3

03 تموز / مارس 2020

IMG_2035
IMG_2035

الكتلة الإسلامية - غرب غزة

افتتحت الكتلة الإسلامية بغرب غزة اليوم الثلاثاء 3-3-2020 دورة تدريبية تطويرية للكادر القائم على أكاديمية صناع المجد 3، وذلك بحضور أ.عبد اللطيف زغرة مسئول الكتلة الإسلامية بغرب غزة ، وأ. محمد فروانة عضو الهيئة الإدارية العامة للكتلة وأعضاء الهيئة الادارية للكتلة بغرب غزة، ومدربي أكاديمية صناع المجد 3.

بدوره أكد أ. عبد اللطيف زغره على أن أكاديمية صناع المجد التربوية، أطلقتها الكتلة الإٍسلامية منذ أكثر من عامين وخرجت خلالها أكثر من 1000 طالب، مبيناً أن الكتلة تسعى من خلالها الى الارتقاء بالطلاب في الجوانب الثقافية والعلمية التربوية والدعوية المختلفة.

وأكد زغره على أن الاكاديمية تحتاج للسواعد الفتية التي تساهم في رفعتها والارتقاء بها نحو الأفضل للاستمرار في تخريج الأجيال المبدعة وذات الثقافة العلمية الواسعة.

من ناحيته أثنى أ. محمد فروانة على جهود مدربي الأكاديمية والقائمين عليها من الناحية الادارية والتربوية والدعوية والتدريبية، مبيناً أن الكتلة الإسلامية تفتخر بهم وبدورهم الكبير في الارتقاء بالطلاب ودعم مواهبهم وثقافتهم، مطالبهم بالمزيد من الجهد والعمل لتخريج الطلاب والكوادر الفاعلة دعوياً وعلمياً وفى مختلف المجالات.

ويشار إلى أن الدورة تتضمن عدد من المحاضرات الهامة التي تساهم في تعزيز جوانب عديدة فى المهارات الادارية والتدريبية للكوادر الفاعلة في أكاديمية صناع المجد 2.

IMG_2043 IMG_2048 IMG_2065 IMG_2035 IMG_2029
انشر عبر

متعلقات