خلال احتفالات طلابية منفصلة عقدت بـ 17 مدرسة

بالصور / تكريم 800 متفوق بمدارس غرب غزة الإعدادية والثانوية

09 تموز / فبراير 2020

جانب من تكريم أحد الطلاب المتفوقين خلال الاحتفالات
جانب من تكريم أحد الطلاب المتفوقين خلال الاحتفالات

الكتلة الإسلامية - غرب غزة

كرمت الكتلة الإسلامية في 15 مدرسة من مدارس غرب غزة الإعدادية والثانوية على مدار الأسبوع الماضي نحو 800 طالب من الطلاب المتفوقين في الفصل الأول من العام الدراسي 2019 – 2020، خلال احتفالات طلابية منفصلة حملت عنوان " فوج القدس " وعقدتها في ساحات المدارس بحضور عدد من القيادات الوطنية والإسلامية وشخصيات اعتبارية ومدير التربية والتعليم ومدراء المدارس وقيادات الكتلة الإسلامية والهيئات الادارية والتدريسية وطلاب المدارس.

ومن أبرز الشخصيات القيادية والاعتبارية التي شاركت الطلاب فرحتهم خلال احتفالات التكريم المنفصلة والتي عقدت في المدارس كلا من مدير التربية والتعليم بغرب غزة د. عبد القادر أبو على، ومسئول الكتلة الإسلامية بمنطقة غرب غزة أ. عبد اللطيف زغره، والقيادي بحركة حماس د. محمود الرنتيسي، والنواب في المجلس التشريعي أ. مشير المصري، ود. أحمد أبو حلبية، ووكيل وزارة الشباب والرياضة وأ. أحمد محيسن وعدد من الشخصيات القيادية الأخرى ، اضافة إلى مدراء المدارس والهيئات التدريسية والطلاب.

وتخلل احتفالات التكريم عدد من الفقرات الفنية والانشادية وإلقاء القصائد الشعرية وفقرات من الدبكة الشعبية واسكتشات مسرحية واستعراضات كشفية وعدد من الكلمات التحفيزية للطلاب المحتفى بهم من ضيوف الاحتفالات.

وأكد ضيوف الاحتفالات خلال كلماتهم على دور العلم والتفوق في بناء وتطور الأمم وتقدم الشعوب، مبينين في الوقت ذاته المؤامرات التي يحيكها الاحتلال الصهيوني وتواطؤ المجرم ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية مع الاحتلال ودوره في محاولة نزع شرعية وحق الشعب الفلسطيني في وطنه وأرضه، مشددين على أن السلاح الوحيد في مجابهة كل هذه الفتن وهذه المؤامرات هو العلم والتمسك بتعاليم الدين الإسلامي والجهاد في سبيل الله لنزع حقوق الشعب الفلسطيني رغم أنف الاحتلال وأعوانه.

بدوره أكد أ. عبد اللطيف زغره مسئول الكتلة الإسلامية بغرب غزة على أن هذه الاحتفالات تنظمها الكتلة الإسلامية تقديراً وتكريماً لهذه الثلة المميزة التي تعبت سهرت للوصول لهذا التفوق، متمنياً للطلاب مزيداً من التقدم والتفوق والإبداع.

وأفاد زغره أن الاحتفالات حملت عنوان " فوج القدس" تأكيداً على مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك لا يمكن التنازل عنها مهما كانت الظروف ولإجل أن تبقى مدينة القدس وقضية فلسطين محفورة في نفوس وأفئدة الطلبة.

واختتمت الاحتفالات بتكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا مميزة تقديراً لهم ولجهودهم الدراسية وتفوقهم ، متمنين لهم مزيداً من التقدم والازدهار في مسيرتهم التعليمية.

لمشاهدة صور احتفالات التكريم المختلفة فى المدارس اضغط على اسم المدرسة 

احتفال تكريم مدرسة التقوى

احتفال تكريم مدرسة صرفند

احتفال تكريم مدرسة أبو ذر الغفارى 

احتفال تكريم مدرسة اسدود

احتفال تكريم مدرسة الموهوبين

احتفال تكريم مدرسة فلسطين 

احتفال تكريم مدرسة قسطينا

احتفال تكريم مدرسة خالد العلمى

احتفال تكريم مدرسة الحرازين

احتفال تكريم مدرسة سليمان سلطان

 

 

 

انشر عبر

متعلقات