قيادة الكتلة الإسلامية تزور د.زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم

26 تشرين أول / يناير 2020

4
4

زار وفد من قيادة الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة ممثلاً برئيسها أ. محمد فروانة وعدد من أعضاء الهيئة الادارية العامة ، وكيل وزراة التربية والتعليم د. زياد ثابت لبحث سبل التعاون فى تنفيذ عدد من الأنشطة والمشاريع والبرامج الطلابية المختلفة.

بدوره رحب د.زياد ثابت بوفد الكتلة الإسلامية ، مثنياً على جهودهم الكبيرة فى خدمة الطلاب والمسيرة التعليمية بالأنشطة والفعاليات والمشاريع الطلابية المختلفة.

من جانبه عبر رئيس الكتلة الإسلامية عن شكره لوزارة التربية والتعليم ممثلة بوكيل الوزارة وهيئاتها الإدارية والتدريسية على تعاونهم الكبير مع الكتلة الإسلامية ومساندتهم لها وتسهيلاتهم الكبيرة المقدمة منهم فى سبيل انجاح جميع الأنشطة والفعاليات والمشاريع الطلابية المختلفة التى تنفذها الكتلة خدمة للطلاب وللارتقاء بالمسيرة التعليمية.

كما وتخلل الزيارة بحث سبل التعاون مع الوزارة ومديرياتها فى تنفيذ سلسلة من الأنشطة والمشاريع الطلابية المختلفة الدعوية والتربوية والخدماتية الجديدة والتى تسعى الكتلة الإسلامية لإطلاقها مع بداية الفصل الدراسى الجديد بمختلف المدارس والمواقع التعليمية.

من ناحيته أكد د. زياد ثابت على اعتزاز الوزارة ومساندتها لكل من يساهم فى الارتقاء بالمسيرة التعليمية ، مبدياً اعجابه بالمشاريع الطلابية التى اقترحت الكتلة تنفيذها خلال الفصل الدراسى الجديد ، مؤكداً على أن الوزارة ستعمل على توفير كافة التسهيلات والايعاز لطواقمها المختلفة بالتعاون الفعال فى انجاحها.

1 2 3 4
انشر عبر

متعلقات