خلال احتفالات طلابية منفصلة

الكتلة الإسلامية تنهى استعداداتها لتكريم 15.000 طالب متفوق

26 آيار / يناير 2020

الكتلة الإسلامية - غزة

انهت الكتلة الإسلامية استعداداتها لتكريم 15.000 طالب من الطلاب المتفوقين فى الفصل الدراسى الاول من العام 2019-2020 بمدارس القطاع الثانوية والإعدادية ، وذلك خلال احتفالات طلابية منفصلة ستعقدها فى مدارس ومساجد قطاع غزة.

بدوره بين عضو الهيئة الإدراية العامة فى الكتلة الإسلامية أ. سعيد اللقطة أن مهرجانات التفوق فى هذا الفصل ستحمل عنوان " فوج القدس" تأكيداً على المكانة العظيمة للقدس والأقصى فى قلوب وعقول الطلاب ، ولتسليط الضوء على الانتهاكات الكبيرة التى يقوم بها الاحتلال بحق المقدسات الاسلامية وسكان القدس والمرابطين فى المسجد الأقصى.

وأفد اللقطة أن مهرجانات التفوق سيتخللها استضافت عدد من الشخصيات الوطنية والاسلامية ومدراء من وزارة التربية والتعليم ، مبيناً أن الاحتفالات سيتضمنها العديد من الفقرات والبرامج الفنية المنوعة والكلمات الحماسية التى يظهر خلالها ضيوف الاحتفالات اهمية العلم ودوره فى رفعة الفرد والمجتمع اضافة لتهنئتهم للمتفوقين وتشجيعهم على الاستمرار على نهج التفوق والإبداع.

وأكد اللقطة ان الاحتفالات ستختتم بتكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا مميزة تقديراً لهم ولجهودهم وعطائهم وتميزهم فى تحصيلهم العلمى والدراسى.

انشر عبر

متعلقات