بحضور عدد من قيادات حركة حماس

الكتلة تنظم مهرجان إلكتروني بذكرى الانطلاقة 32 لحركة حماس

15 تموز / ديسمبر 2019

1
1

الكتلة الإسلامية - غزة

نظم المكتب الإعلامي للكتلة الإسلامية مساء السبت 14/12/2019 مهرجاناً إلكترونياً إحياءً للذكرى الـ 32 لحركة المقاومة الاسلامية حماس، بمشاركة 150 شاب من كوادر العمل الإعلامي للكتلة الإسلامية في جامعات وكليات ومحافظات القطاع.

كما واستضاف المكتب الإعلامي للكتلة الإسلامية خلال المهرجان الإلكتروني عضو المكتب السياسي لحركة حماس أ. فتحي حماد، والقيادي بحركة حماس أ. فوزي برهوم، والقيادي والأسير المحرر أ. حسن المقادمة، ورئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أ. محمد فروانة وعدد من قيادات الكتلة الإسلامية في القطاع.

وتخلل المهرجان الإلكتروني حملة تغريد على وسم #حماس32، ونشر عدد كبير من الصور والمنشورات والألبومات والانتاجات المرئية التي تظهر تاريخ حركة حماس المشرق على مدار 32 عام من التضحية والثبات والتطور السياسي والعسكري.

بدورهم أظهر ضيوف المهرجان الإلكتروني النهضة الإعلامية الكبيرة لحركة حماس، مبينين في الوقت ذاته أهمية العمل الإعلامي ودوره الكبير في إظهار القضية الفلسطينية وفى حسم الحروب وتعرية المحتل الغاصب ومجازره بحق المدنيين والعزل واظهار خذلانه واندحاره أمام تحديات وصمود وقوة المقاومة الفلسطينية.

وأكدوا على مضى حركة حماس في طريقها طريق العز والفخار للشعب الفلسطيني ألا وهو طريق المقاومة حتى النصر وتحرير كامل التراب الفلسطيني.

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9
انشر عبر

متعلقات