الطقس: أجواء باردة وماطرة نهار اليوم والخميس منخفض جديد

10 كانون ثاني / ديسمبر 2019

وكالات - الكتلة الإسلامية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائما وبارداً نسبياً الى بارد، وتسقط يإذن الله الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا،

وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الامطار تدريجياً، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الأربعاء، يكون الجو غائما جزئياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً إلى بارد، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الخميس، تتأثر البلاد بمنخفض جوي لذا يكون الجو غائما وبارداً نسبياً إلى بارد، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية  غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الجمعة القادم، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما وبارداً نسبياً الى بارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الامطار على فترات على بعض المناطق، والرياح جنوبية  غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

انشر عبر

متعلقات