خلال اتصال هاتفى مع والدة المختطف محمد ناصر

فروانة:حراكنا مستمر على كافة الأصعدة لإنهاء الاعتقالات السياسية

29 كانون أول / أكتوبر 2019

maxresdefault
maxresdefault

الكتلة الإسلامية - غزة

أكد رئيس الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة أ. محمد فروانة أن الكتلة تتحرك على مختلف الأصعدة جماهيرياً وقانونياً وإعلامياً لانهاء الاعتقال السياسى بحق الطالب فى جامعة بيرزيت محمد جمال ناصر المعتقل في سجون المخابرات الفلسطينية لليوم الثامن على التوالي.

وشدد فروانة خلال اتصال هاتفى مع والدة المختطف محمد ناصر على أن الكتلة ستعمل بكل الوسائل لتصدير مواقف لنصرة قضية محمد وكافة المعتقلين السياسيين فى الضفة الغربية ، مبيناً فى الوقت ذاته أن الاعتقال السياسى ليس من نهج الشعب الفلسطينى وستعمل الكتلة على متابعة هذه القضية فى المحافل القانونية خاصة وأن الطالب محمد ناصر اعتقل خارج نطاق القانون.

وأفاد فروانة ان قضية الطالب المختطق محمد ناصر قضية طلابية بحته ، مشيراً إلى أن السلطة الفلسطينية تحاول من خلال اعتقالاتها السياسية السير باتجاه ممنهج نحو تكميم الأفواه.

وعاهد فروانة والدة الطالب المختطف بمتابعة الموضوع بتفاصيله والوقوف بجانب محمد ، خاصة وأنه رمزاً من رموزنا الطلابية.

من جانبها عبرت والدة الطالب محمد جمال ناصر عن شكرها لقيادة الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة على مواقفهم القانوية والإعلامية والجماهيرية الخاصة بقضية ابنها المختطف محمد وعائلته ، مبينة أن لها أثر كبير عليهم كعائلة اختطف ابنها بسبب نشاطه الطلابى.

وجرى اعتقال محمد جمال ناصر يوم الثلاثاء الموافق 22/10/2019، ويشير المحامي مهند كراجة إلى أنه تم تمديد توقيف محمد من قبل النيابة العامة داخل جهاز المخابرات يوم الأربعاء الماضي لمدة 24 ساعة وتم كذلك التحقيق معه أمام النيابة العامة يوم الخميس بتهمة جمع وتلقي أموال غير مشروعة.

انشر عبر

متعلقات