لتهنئته بالسلامة وبحث سبل دعم المسيرة التعليمية

قيادة الكتلة الإسلامية تزور أ. أحمد الكرد عضو المكتب السياسى لحماس

22 تشرين ثاني / أكتوبر 2019

الكتلة الإسلامية - غزة

زار وفد من قيادة الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة أ . أحمد الكرد عضو المكتب السياسي لحركة حماس لتهنئته بالسلامة بعد جولته الخارجية .

وضم الوفد الزائر رئيس الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة .أ محمد فروانة ، وأعضاء الهيئة الإدارية العامة للكتلة الإسلامية  زاهر قلجة ومازن شبير وسعيد اللقطة والقيادى فى الكتلة الإسلامية بمحافظة الوسطى محمد تمراز.

بدوره رحب أ. أحمد الكرد بوفد الكتلة الإسلامية ، شاكراً لهم جهودهم الكبيرة فى خدمة المسيرة التعليمية والطلاب ، مؤكداً فى الوقت ذاته على أن حركة حماس تولى اهتمام خاص بملف الطلبة وتعمل قصارى جهدها على مساندته ودعمه بكل ما استطاعت من امكانيات.

من جانبه عبر رئيس الكتلة الإسلامية عن تهنئته لعضو المكتب السياسى لحركة حماس أ. أحمد الكرد لعودته سالماً لأرض الوطن بعد جولته الخارجية ، مثنياً على جهوده الكبيرة فى خدمة أبناء الشعب الفلسطينى وحرصه الدائم على بناء العلاقات الوطنية والدولية التى تساهم فى تقوية أواصر المحبة والاخوة والترابط بين أبناء الشعب الفلسطينى والشعوب العربية والإسلامية وغيرها من الشعوب والدول الداعمة للقضية الفلسطينية.

كما ناقش وفد الكتلة خلال الزيارة عدد من الأمور الخاصة بالمسيرة التعليمية للطلبة وما تتعرض له من عقبات كثيرة أبرزها العائق المادى امام عدد كبير من الطلاب خاصة فى ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة .

من جهته أكد الكرد على أن حركة حماس لن تترك الطلاب وحدهم فى ظل الظروف الصعبة وستعمل قصارى جهدها فى توفير ما تستطيع من منح ومساعدات فى جوانب مختلفة تخفف من الأعباء المادية أمام الطلاب.

WhatsApp Image 2019-10-22 at 8.57.23 AM WhatsApp Image 2019-10-22 at 8.56.15 AM WhatsApp Image 2019-10-22 at 8.58.47 AM
انشر عبر

متعلقات