فرصة عمل " سكرتير " // المستشفى الأهلي العربي

25 أيلول / سبتمبر 2019

1
1

العنوان : سكرتير مركز التدريب (TCS)   مدة العمل : 6 أشهر قابلة للتجديد   المسؤوليات العامة :  
  • يعمل سكرتير التدريب تحت إشراف رئيس مركز التدريب. 
  • يساعد / يساعد جميع الموظفين العاملين في مركز التدريب في أنشطة مركز التدريب الإداري المختلفة.
  •  يجب أن يقوم أمين مركز التدريب بتعزيز التنسيق بين المتدربين والمدربين والموظفين الرئيسيين الآخرين في المستشفى.
  •  دعم جميع الخدمات اللوجستية للدورات التدريبية. 
  • يقوم سكرتير مركز التدريب بدعم الأنشطة المتعلقة بإدارة المشروع بما في ذلك كتابة المفاهيم والتقارير والوثائق الأخرى حسب الاقتضاء.
  المسؤوليات الرئيسية تشمل :  
  • أداء جميع الواجبات الإدارية والسكرتارية والإدارية المنخفضة المستوى.
  • المساعدة في تنظيم وتنسيق البرامج التدريبية التي تتطلب التفاعل والتنسيق مع مختلف الشركاء أو المنظمات. تسهيل عمل المتدربين الخارجيين
  • المساعدة في مراقبة أنشطة مشاريع التدريب ، بما في ذلك جمع وتحليل البيانات المتعلقة بالمؤشرات الرئيسية المحددة في نظام إدارة المعلومات (MIS) ، وتحديد المشكلات والإبلاغ عنها ، وتنفيذ الحلول بالتنسيق مع أعضاء آخرين من الموظفين ، وكتابة تقارير النشاط.
  • التنسيق الشامل لجميع وظائف البرامج التدريبية في المستشفى.
  • يوفر إدارة عمليات السكرتارية من خلال التنسيق الفعال بين الإدارات والاستخدام الأمثل لموارد المستشفى لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة
  • اكتب التقارير المرحلية المطلوبة ، وربما المفاهيم ، ووثائق المشروع
  •  تنسيق وضمان التواصل مع الحضور لضمان ارتفاع معدل حضور المتدربين.
  • القيام بأي واجبات أخرى حسب توجيهات الإدارة العليا ؛ هذه قد تشمل ولكن لا تقتصر على ؛ تقديم الدعم للموظفين الآخرين العاملين في مشاريع أخرى.
  المؤهلات والمهارات المطلوبة  :  
  • التعليم - درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية ؛ المزيد من الدرجات / الشهادات ميزة إضافية.
  • خبرة واسعة في كتابة التقارير المرحلية وملاحظات المفاهيم والتقرير النهائي والتقارير الأخرى ذات الصلة.
  • الخبرة المهنية في اللغة الإنجليزية بشكل عام وخاصة في اللغة المكتوبة.
  • مهارات كمبيوتر قوية ، بما في ذلك معرفة Windows و Microsoft Word و Excel و Power Point.
  • خبرة عامين في مجال ذي صلة.
  • تجربة عمل سابقة صلبة ممتازة مع ما لا يقل عن 3 سنوات في المجالات ذات الصلة (سكرتير والتنسيق).
  • معرفة الطرق المناسبة لتحليل البيانات وإعداد التقارير.
  • مهارات تنظيمية قوية وقدرة على العمل في بيئة موجهة نحو الفريق.
  • مهارات اللغة الإنجليزية جيدة والكتابة.
  • منظمة تنظيما جيدا ، المنحى التفاصيل ، ساعات عمل مرنة ، وقادرة على العمل تحت الضغط ، فعالة وفعالة.
  • القدرة على التعامل مع مهام متعددة في وقت واحد ، وتحديد الأولويات ، والعمل بشكل مستقل.
  • حساسة لنوع الجنس ، وذوي الاحتياجات الخاصة وقضايا حماية الطفل.
ألية التقديم :   يجب على المرشحين إرسال طلباتهم إلى بريد ahlicmis@gmail.com     بدءًا من 24 سبتمبر 2019 حتى الساعة 12 ظهرًا - الاثنين 30 سبتمبر ، 2019.   يجب أن تتضمن الطلبات المستندات التالية :   - رسالة تغطية تشير إلى المؤهلات ذات الصلة والخبرات  - السيرة الذاتية   - نسخة من شهادات التعليم و / أو التدريب ذات الصلة - المراجع (ثلاثة مراجع وأرقام الهواتف ورسائل البريد الإلكتروني) - صورة شخصية حديثة   فقط المرشحون الذين تم اختيارهم مسبقًا سيأتون إلى مستشفى الأهلي لإجراء امتحان ومقابلة كتابية.
انشر عبر

متعلقات