بالتعاون مع عدة جهات داعمة

غزة: وزارة التعليم تشرع بتوزيع 8900 حقيبة مدرسية

15 تشرين أول / سبتمبر 2019

الكتلة الإسلامية - غزة

شرعت وزارة  التربية والتعليم العالي بغزة بتوزيع ( 8900 ) حقيبة مدرسية لفئة الطلبة المحتاجين في المدارس الحكومية بمحافظات قطاع غزة.

وجاء توزيع الحقائب بدعم وتبرع كريم وسخي من عدة جهات منها، مؤسسة اليونيسيف التي قدمت (7000 حقيبة) ، ومؤسسة الرحمة الاغاثية التي قدمت (900 حقيبة)، و(200 قطعة ملابس زي مدرسي) ، والدكتور فهمي شراب الذي قام بحملة لجمع حقائب حيث نتج عن الحملة تقديم( 1000 حقيبة).

وأوضحت الوزارة أنه منذ بداية العام تم العمل بشكل منهجي على حصر أعداد الطلبة المحتاجين في جميع المدارس، وتم التواصل مع العديد من المؤسسات لتوفير الدعم لهم  خاصة الحقائب والزي المدرسي وبالفعل نجحت الجهود في جلب بعض الدعم لهم من خلال العديد من المؤسسات.

ولفتت الوزارة إلى أنه جرى ويجري تسليم الحقائب بحضور فريق متخصص من الوزارة وممثلين عن الداعمين.

أعربت الوزارة عن شكرها وتقديرها للمؤسسات التي قدمت المساعدة والعون للطلبة في مجال الحقائب المدرسية، لافته إلى أن هذا عمل نبيل ووجه من وجوه العطاء والخير والتكافل  ويزرع الأمل والفرح في نفوس الطلبة ويساعد الأسرة الفلسطينية خاصة في ظل الأوضاع والظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا.

وأوضحت وزارة التعليم  أنها تشجع جميع المؤسسات المحلية والدولية  في تقديم الدعم لطلبتنا ومدارسنا مما يكون له الأثر الطيب في رقي وتطوير العملية التعليمية.

انشر عبر

متعلقات