قيادة الكتلة الإسلامية تستقبل وفد من رابطة الدعم المعنوي

31 شباط / يناير 2019

الكتلة الإسلامية - غزة

استقبلت قيادة الكتلة الإسلامية برئاسة أ. محمد فروانة والقيادي بحركة حماس أ. حسن المقادمة، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية العامة للكتلة وفد من رابطة الدعم المعنوي بغزة ضم كلا من أ. محمد السويركى وأ. صابر أبو كرش وأ. محمد أبو عود وأ. عدنان أبو ركبة من قيادات رابطة الدعم المعنوي.

بدوره رحب أ. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في القطاع بوفد رابطة الدعم المعنوي، مثنياً على جهودهم الكبير في خدمة المجتمع ونشر التوعية الفكرية والدعم النفسي والمعنوي وتطوير قدرات الشباب بمختلف المجالات من خلال أنشطتهم وبرامجهم المختلفة.

من جانبه أشاد وفد رابطة الدعم المعنوي بجهود الكتلة الإسلامية وأنشطتهم وفعالياتهم المختلفة في الارتقاء بالطلاب والمسيرة التعليمة والبرامج التربوية المختلفة التي يقوموا بها داخل المدارس والجامعات والكليات في سبيل دعم الطلاب وتطوير مهاراتهم.

كما وناقش الطرفان خلال الزيارة سبل التعاون في تنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج والمشاريع التربوية المختلفة في سبيل نشر التوعية الفكرية وتطوير مهارات الطلاب والارتقاء بهم وبثقافتهم والعامة.

وكمشروع أولى اتفق الطرفان على تنفيذ برنامج تدريبي لتخريج خطباء مفوهين على أن يتم انتقائهم من طلاب المدارس من المرحلتين الإعدادية والثانوية، إضافة لطلاب الجامعات والكليات.

انشر عبر

متعلقات