الاحتلال يعتقل 15 مواطنًا في الضفة

15 تموز / يناير 2019

73bacd04ee9c19d86f12c3a90021a556
73bacd04ee9c19d86f12c3a90021a556

الكتلة الإسلامية - الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان خلال مداهمات بعدة مناطق في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية في نابلس، واعتقلت الشابين فادي أبو هدروس وسعيد جعفر عيسى دويكات، بعد مداهمة منزليهما في مخيم عسكر القديم ومنطقة المساكن الشعبية.

كما اقتحمت مخيم بلاطة وانتشرت في أحياء المخيم، وداهمت عدة منازل، وصادرت مبلغا من المال من منزل عائلة صقر.

واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية الشاب سلطان أبو مصطفى، وهو من سكان مخيم بلاطة، أثناء مروره على حاجز حوارة جنوب المدينة.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي سبعة مواطنين خلال مداهمات في بلدة يعبد ومخيم جنين وفتشت منازل واعتدت على أصحابها.

وذكر مصادر إعلامية أن جنود الاحتلال اعتقلوا الشابين راتب عبد الكريم عويس وبهاء قصراوي خلال مداهمات في مخيم جنين.

كما داهمت بلدة يعبد واعتقلت حمسة مواطنين هم : مجد أحمد بعجاوي، عبد الله ماهر أبو بكر، جهاد علام أبو بكر، والشقيقين ثائر وعادل هيثم عمارنة .

وفي بيت لحم اقتحمت قوات جيش الاحتلال المدينة واعتقلت الطفلين مهند صبري ثوابته (14) عاماً، ومحمد نبيل ثوابته (15) عاماً، بعد مداهمة منزليْهما في بلدة بيت فجار جنوبا، فيما اعتقلت الفتى محمد حسن أبو عجمية من منطقة الدوحة غرب بيت لحم، وكذلك الشاب بهاء خالد البدن من بلدة تقوع.

واقتحم جيش الاحتلال بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وشرع بتفتيش منزل يعود لعائلة أبو غليون قرب المسجد الكبير.

وفي محافظة رام الله اعتقل الاحتلال الشابين محمد محمود قعد من قرية ابو قش وصادر مركبات عقب اقتحامه لقرية دير أبو مشعل في القضاء، والشاب سعيد جودة يعقوب على حاجزٍ بين رام الله وقرية عين قينيا.

انشر عبر

متعلقات