الكتلة الإسلامية تكرم متفوقي الثانوية العامة بمحافظة غزة

31 تشرين أول / يوليو 2018

الكتلة الإسلامية - غزة

كرمت الكتلة الإسلامية مساء الأحد 29/7/2018 نحو 350 طالب من طلاب الثانوية العامة المتفوقين في محافظة غزة خلال مهرجان التفوق التاسع عشر " فوج العودة " والذي عقدته في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ، بحضور د. محمود الزهار وأ.محمد الجماصى أعضاء المكتب السياسي لحركة حماس وأ. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة وعدد من قيادات حركة المقاومة الإسلامية حماس، وممثلين عن وزارة التربية والتعليم وإدارة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وقيادات الكتلة الإسلامية وحشد من الطلاب المتفوقين وذويهم.

وتخلل حفل التكريم عدد من الفقرات الفنية المميزة شملت أوبريت فني مميز عن حق العودة ودور العلم والتفوق في تحرير الوطن والارتقاء به في شتى المجالات، اضافة إلى فقرات استعراضية كشفية، وفقرات من الدبكة الشعبية، اضافة لفقرات إنشاديه تفاعل معها الطلاب المتفوقين وأدخلت الفرحة والبهجة لقلوبهم.

وفى كلمة د. محمود الزهار أكد على أن هؤلاء المتفوقين قيمة عليا نرسلها للعدو وللعملاء باننا نتفوق رغم كل ما نعانيه من حروب وحصار، مشيراً إلى أن هؤلاء الطلاب المتفوقون يؤسسون بتفوقهم مرحلة العودة.

وقال الزهار مخاطباً الطلاب المتفوقين " تفوقتم على اعدائكم وعلى كل من وضع العراقيل امامكم ومن قطع الرواتب والحصار وهدم البيوت والمساجد".

وأضاف " اليوم حملتم الكتاب وغدا البندقية وبعدها ستغرسون الزيتون في اراضي حيفا ويافا والقدس ".

وفى كلمة أ. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين أكد على أن تفوق الطلاب اليوم جاء من أجل فلسطين والعودة والأسرى.

وشدد فروانة على أن الكتلة الإسلامية وقفت مع الطلاب البواسل منذ بداية طريقهم وهي تقف معهم اليوم في احتفال طلابي بهيج لتكرمهم على جهودهم وتميزهم وتفوقهم رغم كل الظروف والصعاب التي مروا بها خلال عامهم الدراسي من قطع للكهرباء وظروف اقتصادية وسياسية صعبة.

وبين فروانة أن هذا الحفل جاء لرسم البسمة على شفاه هؤلاء الطلاب وذويهم الذين ما كلو وهم يساندونهم للوصول لهذا اليوم البهيج.

كما عبر فروانة عن شكره للأهالي وللمعلمين ولكل من سخر روحه ودمه من اجل وطنه وقضيته.

من جانبه هنأ د. ماهر عجور في كلمته باسم الكلية الجامعية الطلاب المتفوقين، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح والازدهار في حياتهم العلمية، مقدماً خلال كلمته نبذة عن الكلية الجامعية وتطورها وتقييمها العالي بين كليات وجامعات القطاع، مؤكداً في الوقت ذاته أن الكلية تضم العشرات من التخصصات الجامعية المميزة والتي تتناسب مع جميع الطلاب والطالبات وتلبى طموحاتهم وآمالهم وتتميز بمدرسيها ومحاضرها الأكفاء والمميزين.

بدورهم أهدى الطلاب المتفوقين خلال كلمتهم في الحفل تفوقهم إلى الشعب الفلسطيني عامة وللشهداء الأبرار وللقدس والأسرى.

وأعرب الطلاب المتفوقين عن شكرهم لذويهم ولمعلميهم وللكتلة الإسلامية التي وقفت معهم على مدار العام.

كما واختتم مهرجانات التفوق التاسع عشر " فوج العودة " بتكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا مميزة تقديراً لهم ولجهودهم وتفوقهم الدراسي.

 

لمشاهدة الصور

اضغط هنا 

 

 

 

انشر عبر

متعلقات