الكتلة تزور العشرة الأوائل فى الثانوية العامة بمحافظة رفح

09 آب / يوليو 2018

محمد أبو ضباع / الكتلة الإسلامية رفح

زار وفد من قيادة الكتلة الإسلامية في محافظة رفح الطلاب العشرة الأوائل على المحافظة فى الثانوية العامة.

وشارك في الزيارات م. عيسى النشار المؤسس لحركة حماس ود.خالد أبو ندى رئيس الهيئة الإدارية بالمحافظة وأ.محمد إبراهيم نصر مسؤول الكتلة الإسلامية برفح وثلة كبيرة من قيادة الحركة بالمحافظة .

 وأكد م.عيسى النشارفي مقابلة معه على  سعي الكتلة وحركة حماس دوماً لدعم ومساندة الطلاب في حياتهم الدراسية من خلال تنفيذ عشرات المشاريع الخدماتية على مدار العام الدراسي.

وقال : دز خالد أبو ندى القيادى بحركة حماسأن الكتلة خصت طلاب الثانوية العامة في هذا العام بالعديد من المشاريع الخدماتية المميزة أبرزها توفير شبكات إنارة آمنة للمئات من بيوت طلاب الثانوية العامة المحتاجين، إضافة لتنفيذ مشاريع دروس تقوية للطلاب، وإهداء كراسة دليل النجاح للمراجعة النهائية لجميع الطلاب، ودفع رسوم استمارة الثانوية العامة عن المئات من الطلاب المحتاجين.

وأضاف أبو ندى أن الكتلة نفذت العشرات من اللقاءات الإرشادية للطلاب حول آليات الدراسة الفاعلة وتنظيم الوقت، إضافة للعشرات من المشاريع الخدماتية الأخرى وصولاً إلى حملة "تهانيناً" والتي زارت وهنأت خلالها الكتلة نحو 8000 طالب من الطلاب الناجحين في الثانوية العامة، واختتام المشاريع بمهرجانات التفوق، مؤكداً على أن الكتلة ستستمر مع الطلاب خلال مشوارهم الدراسي في الجامعات والكليات.

وأشارأبو ندى إلى أن الشعب الفلسطيني يفخر بكواكب المتفوقين، مبيناً أن هؤلاء الطلاب هم من يُرى في عيونهم الأمل في المستقبل المشرق، ومنهم سيخرج القائد والطبيب والمهندس والمعلم، ويصنعون المستقبل والأمل في التحرر وبناء الوطن.

وبين أبو ندى أن حركة حماس تدعم وتقدم بشكل مستمر كل إمكانياتها في خدمة الطلاب والارتقاء بالمسيرة التعليمية، لما لها من أهمية كبيرة في تخريج العقول النابغة التى كان وسيكون على أيديها الثمر اليانع في مختلف الميادين.

وفى كلمة مع المتفوقين؛ عبروا خلالها عن شكرهم لكل من ساهم في وصولهم للتفوق الدراسي وتحصيلهم لأعلى الدرجات، خاصّين بذلك أمهاتهم وآباءهم ومدرسيهم والكتلة الإسلامية على ما قدموه لهم على مدار العام.

IMG_4235 IMG_4206 IMG_4247 IMG_4268 IMG_4289 IMG_4328 IMG_4338 IMG_4361 IMG_4412 IMG_4385 IMG_4445 IMG_4458 IMG_4511 IMG_4480 IMG_4543 IMG_4521
انشر عبر

متعلقات