حقيقة اعلان نتائج الثانوية العامة يوم الأحد 1-7-2018

19 أيلول / يونيو 2018

الكتلة الإسلامية - غزة

رجح مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أن يوم الأحد 1-7-2018 موعد اعلان نتائج الثانوية العامة الانجاز في الضفة وغزة.

بدورها أكدت وزارة التربية و التعليم العالي في فلسطين، خلال بيان هام اصدرته  يتعلق بـ موعد نتائج الثانوية العامة ” الإنجاز” للعام الحالي “2018”، وقالت التربية إن لجنة الامتحانات العامة ستعقد اجتماعها القادم بتاريخ 1/ 7 ( تموز) لتحديد موعد وإجراءات نشر النتائج وعليه لن يكون هناك أي إعلان للنتائج قبل هذا التاريخ”.

ونوهّت الوزارة عبر لجنة الامتحانات العامة في ختام اجتماعها الذي عقدته اليوم، الثلاثاء، برئاسة الوزير د. صبري صيدم– بالاشتراك بين الضفة وغزة – لأهمية اعتماد ما يصدر عن الوزارة من بيانات رسمية بخصوص موعد إعلان النتائج درءاً للإرباك الذي يرافق المشهد عادة كل عام؛ نتيجة نشر أخبار غير دقيقة عن الموعد.

واعتبرت أن نجاح الامتحان في مراحله كلّها ما كان ليتحقق لولا الالتزام الكبير الذي أبداه العاملون في الامتحان، منوهّة إلى أن الامتحان سار بانتظام في مدارسها بالضفة الغربية وقطاع غزة وخارج الوطن، بعد أن وفرّت الوزارة الإمكانيات التي من شأنها إخراج الامتحان بصورة تتقاطع وما تنشده دوماً من انتصار دائم للمهنية.

انشر عبر

متعلقات