بالصور:الكتلة تعقد غرفة تغريد على وسم #مجلسكم_باطل

30 أيلول / أبريل 2018

الكتلة الإسلامية - غزة

عقدت الكتلة الإسلامية اليوم الاثنين غرفة وحملة تغريد على وسم " #مجلسكم_باطل " ، بالاشارة إلى المجلس الوطنى المنعقد فى رام الله برئاسة محمود عباس.

وشارك فى حملة التغريد العشرات من الشباب ومئات آخرين خارج غرفة التغريد للتعبير عن استيائهم من عقد المؤتمر فى رام الله تحت مظلة الاحتلال الصهيونى .

وكانت كلا من حركة حماس والجهاد الاسلامي والجبهة الشعبية رفضوا المشاركة فى المجلس الوطنى لانعقاده فى رام الله ما يتسبب بعدم قدرة رموز الفصائل الفلسطينية من المشاركة فى مكان تحت سطوة الاحتلال الصهيونى.

بدوره أكد أ. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية فى قطاع غزة خلال كلمة له بافتتاح حملة التغريد على أن هذه الحملة تأتى لتسليط الضوء على بطلان المجلس الوطني المنعقد في رام الله تحت مظلة الاحتلال الصهيوني ودون مشاركة أبرز ثلاثة فصائل فلسطينية وهي حركة حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية.

وشدد فروانة على أن الكتلة وكإطار طلابي ترفض عقد المجلس الوطني بهيئته وتركيبته الحالية، معتبرا أن عقد المجلس في رام الله "خروجا صارخا عن الإجماع الوطني، وتجاوزا لكل الاتفاقيات والتفاهمات المعلنة بالخصوص".

كما ودعا فروانة كافة الشباب لتكثيف جهودهم فى حملة التغريد واظهار بطلان هذا المجلس بكل مكوناته ، وما يخرج عنه من توصيات.

ومن الجدير بالذكر أن وسم #مجلسكم_باطل وصلت احصائياته مع الساعات الاولى لانطلاقه إلى  1.366 تغريدة و225 مغرد ، كما حقق الهشتاق نسبة وصول تقدر بـ 7.931.078 .

 

لمشاهدة الصور 

اضغط هنا 

انشر عبر

متعلقات