ضمن احتفالات

تكريم 222 متفوق من مدارس وكالة الغوث بمخيم جباليا

12 حزيران / مارس 2018

٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٢٦٥٧
٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٢٦٥٧

الكتلة الإسلامية شمال غزة

كرمت الكتلة الإسلامية في محافظة شمال غزة يوم الأربعاء الموافق 2018/3/8م الطلاب المتفوقين في مدارس وكالة غوت وتشغيل اللاجئين الإعدادية بمخيم جباليا ، و ذلك خلال حفل عقدته الكتلة في صالة السعادة ، بحضورقيادة حركة حماس د.أسامة حماد وأ. أبو حمزة حمودة وقيادة الكتلة الإسلامية في شمال غزة وحشد كبير من ذوي المتفوقين وأهالي المخيم .

و تحدث د. أسامة حماد خلال كلمة له على ضرورة المحافظة على مستواهم العلمى والارتقاء بأنفسهم أكثر فأكثر فى المرحلة القادمة فهم عماد وأمل هذه الأمة في نهضتها ففلسطين بحاجة لعقول نيره لتحريرها من المحتلين الغاصبين ، متمنياً لهم حياة مليئة التفوق والتميز والابداع علماً وعملا فى المراحل القادمة.

وتنوعت فقرات الحفل بين كلمة المتفوقين والشعر والأناشيد والفقرات الشيقة و إختتم الحفل بتكريم الطلاب المتفوقين وسط أجواء من الفرحة و السعادة الغامرة التي سادت بين الاهالى والطلاب.

يشار إلى أن الكتلة الإسلامية في شمال غزة بهذا الحفل تختتم سلسلة احتفالاتها لهذا العام في الفصل الأول بجميع مدارسها الثانوية والإعدادية والتي كانت بعنوان "احتفالات للقدس ماضون " .

٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٢٥٠٥ ٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٢٥٢٧ ٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٢٦٥٧ ٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٢٨٣٢(0) ٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٣١٠٢ ٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٤٥٣٤ ٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٤٠٣٦(0) ٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٥٢٢١ ٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٤٦١٧ ٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٥٧٠٥ ٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٥٧١٦ ٢٠١٨٠٣٠٤_١٦٥٨٢٣
انشر عبر

متعلقات