الكتلة بمدرسة أسعد الصفطاوي تحتفل بذكرى المولد النبوى

02 كانون أول / ديسمبر 2017

٢٠١٧١١٢٩_٠٧٠٤٠٩
٢٠١٧١١٢٩_٠٧٠٤٠٩

الكتلة الإسلامية – شرق غزة

احتفلت الكتلة الإسلامية فى مدرسة أسعد الصفطاوي بذكرى المولد النبوى ، وذلك من خلال استقبال الطلاب وتوزيع البرشورات المختصة بالمناسبة ذاتها وتوزيع الحلوى عليهم وزيارة مدير المدرسة والهيئة التدرسية.

وفى كلمته عبر مدير المدرسة عن شكره للكتلة الإسلامية ودورها الفاعل فى خدمة الطلاب واحياءها للمناسبات الدينية والوطنية ، معرجاً على ما تحمله هذه المناسبة الخاصة بذكرى المولد النبوى من معاني كبيرة في سيرة الرسول الكريم عليه السلام .

وأكد أ. محمد النبيه مسئول الكتلة الإسلامية في المدارس الإعدادية على أن رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام جاء للعالمين وأن أول رسالة كانت بالتأكيد على أهمية العلم عندما خاطبه جبريل عليه السلام قائلاً " اقرأ " ليخرج الناس من الظلمات الى النور، ثم استمرت مسيرة الرسول الكريم بترسيخ القيم والمبادئ والاخلاق التي نظمت كافة شؤون حياتنا بدقة، فكان العطاء والعدل والتسامح والمحبة والاخلاق بقوله تعالى " وأنك على خلق عظيم ".

كما نظمت الكتلة الإسلامية جولة بين فصول المدرسة تخللها الحديث عن ميلاد النبي وزوجاته وكل ما يخص النبي صلى الله عليه وسلم في موعظة قصيرة حثت الكتلة الطلاب خلالها على أهمية الإلتزام بالصفات النبوية الحسنة التي أكد عليها وتحلى بها النبي عليه الصلاة والسلام عليها.

1-استقبال الطلاب الحلوى احتفالا بالمولد النبوي استقبال الطلاب الحلوى احتفالا بالمولد النبوي 2-استقبال الطلاب الحلوى احتفالا بالمولد النبوي زيارة المدير خلال المولد النبوي
انشر عبر

متعلقات