الكتلة بجنوب غزة تستقبل وفد من قيادة الكتلة فى القطاع

02 كانون ثاني / نوفمبر 2017

DSC_1817
DSC_1817

الكتلة الإسلامية _ جنوب غزة

استقبلت الكتلة الاسلامية في منطقة جنوب غزة يوم الخميس 2-11-2017م وفداً من الهيئة الادارية للكتلة الاسلامية في قطاع غزة ممثلة برئيسها أ. أشرف الغفري و أعضاء الهيئة الإدارية العامة.

وكان في استقبال الوفد أ. عبدالله الداية مسئول الكتلة الاسلامية في جنوب غزة ومسؤولي الكتلة الإسلامية فى المحليات والمدارس الثانوية والإعدادية.

بدوره رحب الداية بوفد هيئة الكتلة مثمناً جهودهم في دعم العمل الكتلي بالرغم من شحة وقلة الامكانيات والعديد من العقبات.

من ناحيته ثمن أ. أشرف الغفري جهود وأنشطة الكتلة بجنوب غزة، مبيناً أنه بات واضحا وجليا أمام الجميع خلال الفترة الماضية والتي شهدت فعاليات وأنشطة ابداعية ولأول مرة أقامتها الكتلة بمنطقة جنوب غزة ، معرباً عن أمله لهم بالسير على ذات الطريق وعدم الركون إلى الوصول إلى القمة فقط ، بل الوصول الى التميز والارتقاء دوما والنهوض الى ما بعد القمة.

من جانبهم أظهر مسئولى ومنسقى الكتلة الإسلامية فى المدارس الإعدادية والثانوية والمناطق الفرعية بجنوب غزة أبرز الأنشطة والفعاليات والمشاريع الخدماتية التى تم تنفيذها خلال الفترة السابقة ، مبينين فى الوقت ذاته الخطة المستقبلة لعملهم الكتلى خلال الفترة القادمة.

كما تخلل اللقاء الإطلاع على كافة القضايا والمشكلات وأبرز الإنجازات.

وبدورهم شكر أعضاء الوفد الأخوة في الكتلة ىالإسلامية بمنطقة جنوب غزة على حسن الاستقبال ، مثمنين على جهودهم فى تطبيق خطتهم والارتقاء في العمل الكتلي.

انشر عبر

متعلقات