نظم احتفال ترفيهي وزيارات لرؤساء الأقسام

مجلس طلاب الكلية الجامعية يستقبل الطلاب ويهنئهم بالعام الجديد

17 تشرين ثاني / سبتمبر 2017

IMG_5801
IMG_5801

الكتلة الإسلامية - الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

استقبل مجلس طلاب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية صباح أمس السبت ومع بداية العام الدراسي الجديد طلاب الكلية بهدايا رمزية عبارة عن نوتات محاضرات وأقلام وتقديم الحلوى لجميع الطلاب.

وجاء الاستقبال في أجواء احتفالية مميزة تضمنها تزيين عام لمدخل الكلية ونشر بوسترات ترحيبية تتضمن تهنئة الطلاب بالعام الجديد ، وعبر فيها المجلس عن تمنياته للطلاب بعام دراسي ملئ بالتفوق والابداع .

وشارك في استقبال الطلاب د. عدنان حمادين رئيس قسم شؤون الطلبة ورئيس مجلس الطلاب ناجى الجيش وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للكلية الجامعية وكافة أعضاء مجلس الطلاب وقادة الأطر الطلابية في الكلية.

وتبع فعاليات الاستقبال تنظيم مجلس الطلاب جولة تهنئة لرؤساء الأقسام والهيئات الإدارية والتدريسية في الكلية على رأسهم عميد الكلية د. رفعت رستم ، مقدمين خلال جولاتهم الحلوى وهدايا رمزية لهم مع بدء العام الجديد.

واستكمالاً للإجراءات الاحتفالية ببدء العام الجديد في الكلية ، نظم المجلس احتفال طلابي ترفيهيي في ساحة الكلية استضافوا خلاله أبطال مسلسل بوابة السماء على رأسهم الفنان على نسمان ، وتزيين الحفل بشخصيات كرتونية من مسلسل السنافر الكرتوني ، وحضره المئات من طلاب الكلية وتخلله العديد من المسابقات والفقرات الترفيهية.

وبين ناجى الجيش رئيس مجلس طلاب الكلية أن الاستقبال والاحتفال جاءوا لإدخال البهجة والسرور في نفوس الطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد ، والتأكيد على مواصلة مجلس الطلاب لأنشطته وفعالياته ومشاريعه وخدماته الطلابية المختلفة واستعدادهم الكامل لخدمة الطلاب بمختلف فئاتهم وتخصصاته.

 

لمشاهدة الصور

 اضغط هنا

 

 

 

انشر عبر

متعلقات