مع بدء العام الدراسي الجديد

بالصور والفيديو : الكتلة تستقبل الطلاب بعدد من جامعات القطاع

10 كانون أول / سبتمبر 2017

222
222

الكتلة الإسلامية - غزة

مع بداية العام الدراسي الجديد ، استقبلت الكتلة الاسلامية اليوم الأحد 10/9/2017 ، بعدد من جامعات وكليات القطاع شملت الجامعة الإسلامية وجامعة الأزهر وجامعة القدس المفتوحة وكلية العودة الجامعية الطلاب  بهداية رمزية تضمنت نوتات محاضرات وأقلام ، وتوزيع نشرات متضمنة تهنئة وترحيب ونصائح للطلاب ، تأكيدا منها على استمرارها على نهجها في العطاء وتقديم كل ما بوسعها من اجل خدمة الطلاب .

ومن ناحيته أكد أ.محمد فروانة نائب رئيس الكتلة الإسلامية في القطاع أن الاستقبال تنظمه الكتلة الإسلامية سنوياً في الجامعات والكليات والمدارس ، بهدف بث الروح المعنوية العالية والهمة والنشاط في نفوس الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد ، وحث الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة وصولاً لتحقيق أهدافهم وطوحاتهم .

وبين فروانة أن الاستقبال يأتي تمهيدا لعام دراسي مليء بالأنشطة والخدمات والحملات الطلابية المنوعة التي تقدمها الكتلة للطلاب من أجل التخفيف عنهم ومساندتهم في حياتهم الدراسية ، إضافة إلى الدورات ومهرجانات التفوق التي تكافئ بها الطلاب تقديرا لجهودهم الدراسية .

كما أعرب كوادر الكتلة الإسلامية خلال الاستقبال عن تهانيهم الحارة للطلاب والمدرسين ببدأ العام الدراسي الجديد متمنين لهم عام دراسي مليء بالجد والاجتهاد والتميز .

ومن جانبهم عبر الطلاب عن سعادتهم الكبيرة بهذا الاستقبال الذي وصفوه بأنه لفته جميلة تدخل الابتهاج إلى النفوس وتزيد من مدى الإقبال على العلم والتعلم ، شاكرين الكتلة الاسلامية على رعايتها المستمرة لهم وحرصها الدائم على مصالح الطلاب .

 

الجامعة الإسلامية 

الصور

 

جامعة الأزهر

الصور 

الفيديو 

 

 القدس المفتوحة

الصور

الفيديو

 

كلية العودة

الصور 

الفيديو

 

 

 

انشر عبر

متعلقات