بالصور : الكتلة الإسلامية تنظم مخيمها الإعلامى المركزى الثامن

07 تشرين أول / أغسطس 2017

0U2A2566
0U2A2566

الكتلة الإسلامية - غزة

نظمت الكتلة الإسلامية مخيمها الإعلامى المركزى الثامن ، بمشاركة 60 شاب من كوادر الكتلة الفاعلين فى العمل الإعلامى بمدينة غزة وشمال القطاع ، وذلك بشاليه بال تورست على شاطىء بحر غزة.

واستضاف المكتب الإعلامى للكتلة الإسلامية خلال المخيم د. ناجى الظاظا ، وأ. إبراهيم المدهون من قيادات العمل الإعلامى بقطاع غزة .

وشمل المخيم الإعلامى ورشة عمل تضمنها بحث سبل الارتقاء بالعمل الإعلامى الكتلى بمختلف جوانبه ، وقسم المشاركون فيها لعدد من المجموعات ناقشوا فيها ايجابيات وسلبيات العمل الإعلامى للكتلة وخرجوا فى ختامها بعدد من التوصيات لتطوير العمل الإعلامى.

بدوره أظهر د. ناجى الظاظا خلال كلمة له فى المخيم دور الإعلام فى مساندة القضية الفلسطينية ، مبيناً فى الوقت ذاته مدى أهمية الإعلام الجديد بتطبيقاته ومواقعه المختلفة ، ودوره الفاعل فى توصيل معاناة الشعب الفلسطينى ورسالة فلسطين للعالم أجمع .

وأكد الظاظا على أن الشباب هم قوام الامة وقلبها النابض وأن بهم سيتحرر الوطن من دنس المحتل الغاصب ، مبيناً أن العمل الإعلامى أصبح أحد الميادين الهامة للشباب فى مقارعة ومحاربة الاحتلال.

وأشار الظاظا إلى أن ما كان يصلح من أعمال إعلامية قبل خمسة أعوام لا يصلح الآن وأن الإعلام فى تجديد ، ويجب المتابعة المستمرة ومواكبة التطور فى العمل الإعلامى.

كما تضمن المخيم الإعلامى عدد من الفقرات الترفيهية المختلفة شملت فقرات من السباحة ، ولعب كرة الطائرة ، وتنس الطاولة ، وجلسات سمر ، حازت على اعجاب المشاركين.

 

لمشاهدة الصور 

اضغط هنا 

انشر عبر

متعلقات