الكتلة بشرق غزة تنظم مخيم مغامرات بعنوان " سفارى القدس"

07 تشرين أول / أغسطس 2017

تسلق الحبال
تسلق الحبال

الكتلة الإسلامية – شرق غزة

​تحفيزاً للعمل الجماعي نفذت الكتلة بشرق غزة برنامج “سفاري القدس” للمرة الأولى على مستوى القطاع مع تحديات جديدة ومنافسات بين عشرات من المشاركين موزعين على فرق، ضمن برنامج القيادة الشابة. ومنذ ساعات الصباح الأولى زار المشاركين مدينة السفاري أصداء.

ومن جانبه أكد أ. عبد الكريم غزال مسؤول الكتلة الإٍسلامية بشرق غزة أن برنامج "سفاري القدس”، يختبر القدرات الجسدية والثقافية للمشاركين من منطقة شرق غزة ويتنافس، ويتوزّع المشاركين على فرق يواجهون المصاعب ويتغلّبون على مخاوفهم من الطبيعة والحيوانات، ويعطيهم روح العمل بالفريق والعمل الجماعي ويمنحهم القدرة على التكيف بالأكل والشرب وما شابه وبعد يوم كامل.

وأشار غزال "يعود المشاركين الى منازلهم حاملين ذكريات ممتعة عن مغامرات فعلية عاشوها خلال 20 ساعة تدربيه في أحضان الطبيعة، ومن خلال نشاطات ترفيهية ورياضية متنوّعة، إضافة إلى المغامرات المميّزة، التي يتحدّون من خلالها بعضهم البعض، وذلك عبر فرق عدة".

وفي السياق ذاته فقد شكر أ. سعد كريم الكتلة الإسلامية على هذه البرامج والمشاريع المحفزة للطلاب وثمن جهود الكتلة بشرق غزة في برنامج القيادة الشابة داعيهم الى المزيد من التقدم والابداع.

تسلق الحبال تسلق الحبال0
انشر عبر

متعلقات