بتكريم 5200 طالب متفوق

الكتلة تختتم احتفالات التفوق الـ 18 " فوج الكرامة " بقطاع غزة

01 كانون أول / أغسطس 2017

thumb (6)
thumb (6)

تقرير / خالد الجيش - الكتلة الإسلامية

اختتمت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة احتفالات التفوق لعام 2017 بمحافظات قطاع غزة ، والتي حملت عنوان " فوج الكرامة " ، بتكريم 5200 طالب متفوق من المراحل الدراسية الثلاثة الإعدادية والثانوية والثانوية العامة .

وجرى تكريم الطلاب المتفوقين خلال احتفالات طلابية منفصلة بمحافظات القطاع بحضور عدد من القيادات الوطنية والإسلامية ، كان أبرزهم د. محمود الزهار ، وأ.فتحى حماد ، وأ. مشير المصري ، وأ.حماد الرقب ، وعدد من القيادات ونواب المجلس التشريعي وشخصيات اعتبارية أخرى ، اضافة للمئات من الطلاب والأهالي وذوى المتفوقين.

وتخلل الاحتفالات فقرات فنية منوعة ، منها اسكتشات مسرحية هادفة أظهروا خلالها اهمية العلم والتفوق في حياة الإنسان ، ووصلات إنشاديه أدخلت البسمة والبهجة والسرور في قلوب الطلاب ، وفقرات من الدبكة الشعبية ، واستعراضات كشفية.

وفى كلمات مختلفة لضيوف الاحتفالات أكدوا خلالها على فضل العلم والتفوق والإبداع في تطور الأمم وتقدم الشعوب ، حاثين الطلاب على المزيد من التقدم في العلم والمعرفة ، مبينين أن تحرير فلسطين ومجابهة الاحتلال لن يكون إلا بالعقول المبدعة التي تبدع وتبتكر وتطور في العدة والعتاد وتخطط لرسم مستقبل مشرق للوطن والمجتمع.

وأكدوا على أن نجاح الطلبة وتفوقهم يعتبر إنجاز عظيم ويدل على أن طلبتنا أظهروا وجهاً من وجوه الصمود والتحدي واثبتوا أن لا شيء يقف حاجزاً أمام إرادتهم وعزيمتهم مهما تغيرت الظروف ، داعين الطلبة إلى الاستمرار في التميز والإنجاز وبناء مستقبلهم ومستقبل وطنهم وصولاً إلى تحرير فلسطين والأقصى والأسرى من دنس المحتل الغاصب.

من ناحيته أوضح رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أ. أشرف الغفري ان تسمية مهرجانات هذا العام "بفوج الكرامة " يأتي تأكيداً على أنه وبالرغم من كل المؤامرات والتحديات والحصار الغاشم للقطاع ، لم ولن يتنازل أبناء الشعب الفلسطيني عن ثوابتهم ومقدساتهم وحقهم في التحرير والعودة للوطن ، مشدداً على أن غزة ستبقى عصية على الانكسار والخضوع وستبقى رافعة الهامة والجبين بعقول وسواعد  أبناءها المتفوقين والمبدعين.

وأكد الغفري ان المهرجانات تأتى تتويجاً لأنشطة وفعاليات وخدمات الكتلة الإسلامية التي تنفذها على مدار العام في مدارس القطاع ، وتقديراً للطلاب المتفوقين الذين سهروا الليالي وجدوا واجتهدوا في دراستهم في سبيل الوصول للتفوق وتحصيل أعلى الدرجات.

وعبر الغفري عن تمنياته للطلاب المتفوقين بالمزيد من التفوق والنجاح والازدهار في حياتهم العلمية والعملية ، مشيراً إلى أن الكتلة الإسلامية ستستمر في مساندتها وخدمتها للطلاب بمختلف المراحل من بداية العام وحتى نهايته  ، مبيناً أن أفواج المتفوقين هم من يعقد عليهم الامل ببناء مستقبل زاهر للوطن وتحرير فلسطين من دنس المحتل الغاصب.

بدورهم شدد المتفوقين في كلماتهم أنهم يعتزون بهذه النتائج ويؤكدون على أن طموحهم مستمر لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل وخدمة وطنهم ، معبرين عن شكرهم لذويهم وأهلهم الذين أثمر غرسهم، وشكروا المعلمين الأفاضل الذين ما كلو ولا تعبوا وهم يقدمون العلم والمعرفة لهم، وللكتلة الإسلامية التي لم تتدخر جهداً في سبيل الارتقاء بالطلاب وتقديم كل ما يساهم في رعايتهم وتقدمهم.

واختتمت الكتلة الإسلامية الاحتفالات بتكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا مميزة ، معبرين عن تهانيهم  وتمنياتهم لهم بالمزيد من التقدم والعلم والازدهار.

thumb (6) thumb (1) thumb (2) thumb (3) thumb (4) thumb (5) thumb (6) thumb (7) thumb (8) thumb (9) thumb (10) thumb (11) thumb (13) thumb (12) thumb (14) thumb (15) thumb (16) thumb (17) thumb (19) thumb (18) thumb (21) thumb (20) thumb (22) thumb (23) thumb (24) thumb (25) thumb (26) thumb (27) thumb (28) thumb (29) thumb (30) thumb (31) thumb (33) thumb (32) thumb (34) thumb
انشر عبر

متعلقات