مرفق مواعيد وأماكن المهرجانات

إنهاء الاستعدادات لتكريم المتفوقين بمحافظات القطاع

02 آب / يوليو 2017

DSC_1999
DSC_1999

الكتلة الاسلامية - غزة

أنهت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة استعداداتها لتكريم الطلاب المتفوقين من المرحلتين الاعدادية والثانوية ، خلال مهرجانات منفصلة ستجريها بعنوان " فوج الكرامة " بمحافظات القطاع بحضور عدد من القيادات الوطنية والاسلامية ونواب المجلس التشريعي وحشود من الطلاب وذوى المتفوقين.

ومن ناحيته بين الناطق الإعلامي باسم الكتلة الإسلامية في القطاع أ. نضال عيد أن المهرجانات سيتم خلالها تكريم نحو 3000 طالب من الطلاب الحاصلين على معدلات تزيد عن 93 %  ، مشيراً إلى أن المهرجانات سيتخللها عدد من الفقرات الفنية والكلمات الحماسية لضيوف المهرجانات .

وبين عيد ان تسمية مهرجانات هذا العام "بفوج الكرامة " يأتى تأكيداً على أنه وبالرغم من كل المؤامرات والتحديات والحصار الغاشم للقطاع ، لم ولن يتنازل أبناء الشعب الفلسطينى غن ثوابتهم ومقدساتهم وحقهم فى التحرير والعودة للوطن ، مشدداً على أن غزة ستبقى عصية على الانكسار والخضوع وستبقى رافعة الهامة والجبين بعقول وسواعد  أبناءها المتفوقين والمبدعين.

وأكد عيد ان المهرجانات تأتى تتويجاً لأنشطة وفعاليات وخدمات الكتلة الإسلامية التي تنفذها على مدار العام في مدارس القطاع ، وتقديراً للطلاب المتفوقين الذين سهروا الليالى وجدوا واجتهدوا في دراستهم في سبيل الوصول للتفوق وتحصيل أعلى الدرجات.



المهرجانات

انشر عبر

متعلقات