وجّه التحية لأمن حماس..

كيف تلقى "فقها" نبأ اعتقال قاتل نجله؟

11 أيلول / أبريل 2017

فلسطين الآن - الكتلة الإسلامية

عبّر والد الشّهيد مازن فقها، عن فرحتِه الكبيرةِ باعتقال أجهزة أمن حماس لقاتل نجله بسرعةٍ كبيرةٍ، تدل على قوةِ أمن غزة وكفاءتها ، وحرصها على كشف الفاعلِ.

وقال محمد فقها خلال حديثـه لــ "فلسطين الآن": لقد شفتْ أجهزة أمن حماس غليلنا، وانتقمت من قاتل ابننا، مؤكدًا أن العملاء سرطانٌ مستشرٍ يجب أن يستأصل على يد الأمن بأسرع وقتٍ.

وعن سماعـه لخبر اعتقال القاتل مساء أمس الاثنين، وعن تضارب الأخبار بين النفي والتأكيد قال: "لقد نشرت "فلسطين الآن" الخبر، ولم نشك لحظة بصحتّه، لأنها عودّتنا على الأخبار الحصرية والصحيحة في كل مرّة".

وكانت قد كشفت مصادر في لجنة التحقيق الخاصة باغتيال القائد القسامي مازن فقها لـ"فلسطين الآن"، أنها أنهت أعمالها، وستسلم تقريرها النهائي خلال الساعات القادمة لقائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار.

وقالت تلك المصادر لـ "فلسطين الآن" مساء الاثنين: "على ما يبدو فقد بات من المؤكد أن أجهزة أمن حماس قد اعتقلت القاتل، حيث ستستكمل التحقيق معه تمهيداً لمحاكمته".

وكان الشهيد مازن فقها قد اغتيل مساء الجمعة 24 مارس الماضي، بعدة رصاصات أصابت صدره ورأسه في قبو العمارة السكنية التي يقطنها غرب مدينة غزة.

وحملت حركة حماس وجناحها العسكري كتائب القسام الاحتلال الإسرائيلي وعملائه المسئولية الكاملة عن اغتياله، وتوعدت برد قاسٍ على تلك الجريمة.

انشر عبر

متعلقات