وقفة طلابية استنكار لاغتيال فقها بجامعة القدس المفتوحة

28 تشرين ثاني / مارس 2017

IMG_2643
IMG_2643

الكتلة الإسلامية - شمال غزة

نظمت الكتلة الاسلامية في جامعة القدس المفتوحة شمال غزة الثلاثاء 2017/3/28 م   وقفة استنكارية لعملية الأغتيال الجبانة للأسير المحرر المبعد الشهيد . مازن فقها  حيث شارك في الوقفة الأسير المحرر المبعد أ. أيمن الشراونة ووفد من جمعية واعد للأسرى و المحررين و إدارة جامعة القدس المفتوحة فرع شمال غزة ممثلة بمدير الفرع الدكتور محمد أبو الجبين والأطر الطلابية ولفيف من طلبة الجامعة .

وأكد الاسير المحرر أ.أيمن الشراونة صديق وزميل الشهيد فقها  أن الشهيد  منذ بداية عمله كان إبن الكتلة في جامعة النجاح ومنها إلتحق في صفوف القسام ليشكل المجموعات لضرب المحتل الصهيوني وهو المسئول عن كثير من العمليات الإستشهادية والنوعية  ومنها عملية صفد التى جاءت رد على اغتيال الشهيد صلاح شحادة .

وأضاف الشراونة أنه تم اعتقاله عدة مرات عند جهاز المخابرات الفلسطينية وقوات الأحتلال الصهوني حتى جاء موعد صفقة وفاء الاحرار عام 2011 م  ليبعد إلى غزة فلم يكل أو يمل بل استمر في جهاده حيث كان محرض لإنتفاضة القدس ولأهل الضفة ولرجالها وقيامه بالتواصل لتشكيل خلايا لضرب المحتل الصهيوني حتى جاء خبر استشهاده .

 كما وأكد أ. وائل عزام أحد قادة الكتلة الاسلامية في جامعات شمال غزة  أن عملية اغتيال الشهيد فقها هي عملية جبانة وأن المقاومة قبلت التحدي وأن أفعالها هي التى سترى وليس الأقول ، كما شكرت الكتلة المشاركين في هذه الوقفة داعيين إلى دعم المقاومة بكافة اشكالها . 

IMG_2643 IMG_2640 IMG_2662 IMG_2676 IMG_2634
انشر عبر

متعلقات