الكتلة بشرق غزة توزع نشرة تربوية لطلاب المرحلة الإبتدائية

28 تشرين ثاني / مارس 2017

ابتهاج الطلاب بنشرة سعيد
ابتهاج الطلاب بنشرة سعيد

الكتلة الإسلامية – شرق غزة

نظمت الكتلة الإسلامية بالمنطقة شرق غزة جولة تفقدية لطلاب المرحلة الإبتدائية شرعت خلالها بتوزيع نشرة تربوية لطلاب المدارس.

وقال أ.محمد النبيه مسؤوال المدارس الإعدادية أن الكتلة الإسلامية بدأت بالإهتمام بالجيل الصاعد من المرحلة الإبتدائية وستعزز الأنشطة فيها كما هي معززة بالمرحلتين الثانوية والإعدادية.

وأضاف النبيه أن النشرة تحتوي على عدة قيم تربوية وأخلاقية منها المحافظة على الصلاة وبر الوالدين وحفظ القرآن والمواظبة على الدراسة وممارسة الرياضة.

وفي السياق ذاته فقد عبر المعلمين عن شكرهم الجزيل للكتلة على هذه الجولة التفقدية المهمة والتي لاح في افقها معالجة سلوك الطلاب في المدرسة وخارجها وتحثهم على عدة قيم ومبادئ.

وأشار أ.محمد اسليم مسؤوال المدارس الثانوية أن الكتلة بمنطقة الشرق لن يقتصر عملها على الثانوية والإعدادية والمراحل الكبيرة فقد وضعت المرحلة الإبتدائية ضمن خطتها المستقبلية والتي تسعى من خلالها إلى البدأ في زراعة القيم الإسلامية وحب الوطن والثوابت من صغرهم في نفوسهم.
 

بهجة المدير والمدرس في نشرة سعيد لقاء بين وفد من الكتلة ومدير مدرسة صلاح الدين توزيع نشرة سعدي وسط فرحة من الطلاب توزيع نشرة سعدي وسط فرحة من الطلاب ابتهاج الطلاب بنشرة سعيد
انشر عبر

متعلقات