الكتلة تكرم 60 طالباً بمسجدي الأيبكي وابو ايوب الأنصاري

04 تموز / مارس 2017

DSC_9322
DSC_9322

الكتلة الإسلامية - شرق غزة

كرمت الكتلة الاسلامية بمسجدي الأيبكي وأبو أيوب الانصاري  ما يزيد عن 60 طالباً متفوقاً من طلاب المرحلتين الاعدادية والثانوية بالمنطقة خلال حفل مشترك عقد فى مسجد الأيبكي بحي التفاح شرق مدينة غزة.

واستضافت الكتلة  خلال الاحتفال القيادي بحركة حماس د. ماهر صبرة، وأ. أشرف الغفري رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة وعددً من قيادات حركة المقاومة الاسلامية حماس والكتلة الإسلامية.

وتحدث د. ماهر صبرة بكلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ، بارك  خلالها للطلاب المتفوقين تفوقهم وحصولهم على هذه الدرجات ، وقال : " إن التنافس الشريف في العلم شيء رائع ويدعو إلى الفخر وان التفوق والنجاح لهو الطريق الأول في الوصول إلى المسجد الأقصى وساحاته فاتحين بإذن الله" .

وأشار إلى أن هذا التفوق من البشريات التي يسعد لها القلب ويبعث في النفس الطمأنينة باعتبار أن الجيل القادم سيكون هو جيل التحرير الذي تنشئه الكتلة الإسلامية من أجل الصلاة في المسجد الأقصى المبارك .

كما عبر صبرة في ختام كلمته عن شكره لأولياء الأمور الذين اجتهدوا على أبنائهم ليوصلوهم لمثل هذه المراكز وهذه المراحل موجهاً شكره لراعية التفوق والإبداع وحاضنة الطلاب الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة واصفاً إياها انها منتجة الإبداع والرجال.

بدوره أكد رئيس الكتلة الإسلامية على أن فئة الطلاب المتفوقين لها اهتمام خاص من ملف الكتلة بهدف تطوير قدراتهم ومهاراتهم الذاتية ، مبيناً ان اختيار إسم الشهيد المهندس الزواري جاء من أجل رفع همة الطلاب ليصبحو مهندسي كالزواري وتكريماً لشيهد فلسطين.

 وصرح الغفري بأن كتلته ستوفر الجو المناسب من أجل الرقي بالطلاب المتفوقين داعياً الطلاب الذين لم يحالفهم التفوق الى المنافسة والإجتهاد.

والجدير بالذكر هنا أن الكتلة الإٍسلامية ومنذ مطلع شهر فبراير وحتى اللحظة لا زلت تكرم الطلبة المتفوقين في كافة مدارس ومساجد القطاع والبالغ عددهم 20.000 طالب.

DSC_9274 DSC_9310 DSC_9318 DSC_9322
انشر عبر

متعلقات