ناقشوا موضوع الرسوم الدراسية وأمور طلابية

قيادة الكتلة الإسلامية تزور رئيس الجامعة الإسلامية

08 حزيران / فبراير 2017

DSC_5007
DSC_5007

الكتلة الإسلامية - غزة

زار وفد من قيادة الكتلة الإسلامية في قطاع غزة إدارة الجامعة الإسلامية وكان في استقبالهم رئيس الجامعة أ.د. عادل عوض الله لبحث سبل التعاون ومناقشة عدد من الأمور الطلابية داخل الجامعة.

وضم الوفد الزائر أ. أشرف الغفري مسئول الكتلة الإسلامية في القطاع وأعضاء الهيئة الإدارية العامة للكتلة الإسلامية في القطاع أ. وسام القططى وأ.نضال عيد ، ورئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية الطالب محمد جندية.

بدوره رحب عوض الله بوفد الكتلة الإسلامية مشيداً بدورهم الفاعل في خدمة الطلاب وأنشطتهم المنهجية واللامنهجية التي يقوموا بها على مدار العام للارتقاء بالمسيرة التعليمية.

من ناحيته عبر الغفري عن شكره لإدارة الجامعة على تعاطيها مع مطالب الكتلة الإسلامية ومجلس الطلاب بإنهاء اشكاليات التسجيل لعدد كبير من الطلاب ، وفتح الصفحات الإلكترونية للطلبة بالرغم من عدم اكمالهم دفع الرسوم الدراسية المستحقة.

كما ناقش الطرفان خلال الزيارة موضوع الرسوم الدراسية وسبل التخفيف عن الطلبة المحتاجين ودراسة سبل توفير منح دراسية لعدد كبير منهم ، اضافة لبحث سبل دعم المسيرة التعليمية وتنفيذ مشاريع طلابية مشتركة تساهم في الارتقاء بالمستوى العلمي والثقافي للطلاب.

وأكد عوض الله أن الجامعة تراعى الوضع الاقتصادي الصعب للطلبة وتبتعد كل البعد عن التفكير في رفع الرسوم الدراسية ، وتحاول جاهدة توفير منح دراسية للطلبة المحتاجين وضمان استمرارهم في مسيرتهم التعليمية ودراستهم الجامعية بالرغم من كل الظروف.  

DSC_4997 DSC_4996 DSC_5010 DSC_5007
انشر عبر

متعلقات