الأولى على مستوى فلسطين

الكتلة الإسلامية تفتح باب التسجيل لبطاقة خدماتي

04 كانون أول / فبراير 2017

الكتلة الإسلامية - غزة

افتتحت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة اليوم السبت 4/2/2017 ، باب التسجيل للحصول على بطاقة خدماتي لطلاب جامعات وكليات قطاع غزة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لها www.alkotla.ps  ، وذلك ضمن حملة خدماتي التي تنفذ لأول مرة على مستوى فلسطين.

وبين أ. نضال عيد الناطق الإعلامي باسم الكتلة الإسلامية في القطاع أن الطلاب الحاصلين على بطاقة خدماتي سيتمكنوا من الاستفادة من مختلف العروض والتخفيضات الكبيرة التي أبرمتها الكتلة الإسلامية مع عشرات المحلات التجارية بمختلف محافظات القطاع.

وأفاد عيد أن الكتلة أبرمت اتفاقيات على تخفيضات تصل إلى ما يقارب من 40% مع عشرات المحلات التجارية تشمل " المكتبات ومحلات الملابس والمطاعم والصيدليات والمحلات الإلكترونية والأدوات الكهربائية والعديد من الأماكن الترفيهية".

وأفاد الناطق الإعلامي باسم الكتلة أن الطلاب لن يستطيعوا الاستفادة من حملة " خدماتي " والعروض المختلفة التي تأتى وفقها إلا من خلال حصولهم على البطاقة.

وأكد عيد على أن حملة خدماتي تنفذها الكتلة الإسلامية للتخفيف عن الطلاب بمختلف جامعات وكليات القطاع وحمل جزءاً من أعبائهم المادية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء قطاع غزة.

للتسجيل المباشر والحصول على البطاقة 

إضغط هنا

 

 

45 اعلان البطاقة
انشر عبر

متعلقات