عقد يوم دراسى حول سبل احتراف وسائل التواصل الإجتماعي

19 آذار / يناير 2017

DSC_8082
DSC_8082

الكتلة الإسلامية - غزة

عقد المكتب الإعلامي للكتلة الإسلامية في قطاع غزة بالتعاون مع المركز الشبابي الإعلامي اليوم الخميس 18/1/2017 ، يوم دراسي بعنوان " احتراف وسائل التواصل الاجتماعي وعمل الإحصائيات " ، استضافوا خلاله مدرب واستشاري الإعلام الجديد بغزة أ. خالد صافى ، وحضره نخبة من منسقي ملف الإعلام الجديد للكتلة الإسلامية بغزة.

وتطرق أ. خالد صافى خلال اليوم الدراسي إلى كيفية الاختيار الأنسب لقنوات التواصل الاجتماعي لتوصيل الرسائل الإعلامية المختلفة ، مظهراُ فلسفة عمل الهاشتاق وتكوين فريق العمل وطرق النشر والتأثير على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

و بين صافى سبل تحقيق أعلى نسب وصول للمنشورات بالإعلانات الممولة وبدونها ، وكيفية قياس مدى تأثير الحملات ونسب الوصول .

وأظهر صافى كيفية إعداد التقارير الفنية وتصديرها لوسائل الإعلام عن نتائج الحملة ، مشيراً إلى كيفية بناء تقرير مفصل عن أداء حسابات المؤسسة بما فيها كلاً من وسائل التواصل الاجتماعي " فيسبوك - توتير – انستجرام".

كما تخلل اليوم الدراسي العديد من المداخلات والمناقشات من المشاركين في اليوم الدراسي حول سبل تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية استغلالها بكل ما يساهم في تطوير المسيرة التعليمية والارتقاء في خدمة الطلاب بمختلف المجالات.

ومن ناحيته أوضح أ.نضال عيد مدير المكتب الإعلامي المركزي للكتلة الإسلامية في القطاع أن تنظيم اليوم الدراسي يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي ينفذها المكتب الإعلامي للكتلة الإسلامية للارتقاء بالكوادر الإعلامية الفاعلة بمختلف جامعات وكليات ومحافظات القطاع.

DSC_8015 DSC_8025 DSC_8032 DSC_8048 DSC_8078 DSC_8082 DSC_8094 DSC_8112 DSC_8120
انشر عبر

متعلقات