الاحتلال يشن حملة اعتقالات لأبناء الكتلة الإسلامية بالضفة

12 آب / نوفمبر 2016

-854180265
-854180265

الكتلة الإسلامية - الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال خمسة طلبة من ابناء الكتلة الاسلامية في جامعات الضفة الغربية، حيث قامت قوات الاحتلال باعتقال الطالب في كلية الهندسة بجامعة بيرزيت "أحمد حامد" من منزله في بلدة سلواد قضاء مدينة رام الله ، يشار الى  أن "حامد" لم يمض على خروجه من سجونهم سوى ثمانية شهور.

كما قامت قوات الاحتلال باعتقال الطالب في كلية الدعوة وأصول الدين بجامعة القدس "عادل خصيب" من منزله بمدينة رام الله بعد تخريب محتوياته.

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال أربعة طلاب من جامعة الخليل وهم : الطالب "سامر دويك"، والطالب "طارق عبد الباسط التميمي"، والطالب "جلال السراحنة"، والطالب "محمد أنس سلهب"، جدير ذكره أنّ الطلبة قد اعتقلوا لعدة مرات لدى أجهزة أمن السلطة، وافرج عنهم من اعتقالهم الأخير لدى مخابرات السلطة قبل بضعة أيام.

وفي ذات السياق اعتقلت أجهزة أمن السلطة في طولكرم الطلبة في جامعة خضوري محمود أبو حمرة ، أسيد معلا ، ويحيى صوي، كذلك اعتقلت أجهزة أمن السلطة الطالب في كلية الحقوق بجامعة القدس بلال عيسى، والطالب  في كلية الهندسة بجامعة النجاح حذيفة أبو نعمة.

من جانب آخر أفرجت قوات الاحتلال عن ثلاثة طلبة من أبناء الكتلة الاسلامية وهم: الطالب في جامعة الخليل "ليث عصافرة" بعد أن انتهاء مدة اعتقاله البالغة خمسة عشر شهرا، والطالب في جامعة الخليل محمود حدوش، والطالب في جامعة البوليتكنك "أسامة قيسية" بعد انتهاء محكومياتهم.

انشر عبر

متعلقات